porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » القبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص بالشرقية

القبض على المتهمين بقتل أحد الأشخاص بالشرقية

#الدولة_الآن

          كتب : أحمد شعبان

تمكنت القوات الأمنية بالشرقية، اليوم الخميس، من كشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بالعاشر من رمضان، حيث تم القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانبه، تلقى قسم شرطة ثان العاشر بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من أحد الأشخاص وشقيقته، مقيمان بدائرة القسم، بوفاة شقيقهما المقيم بدائرة القسم بالشقة سكنه، واكتشافهما وجود إصابات بالجثة واشتباههما في الوفاة جنائيًا، واتهما زوجة المتوفي ونجل كريمة خال المتوفي، له معلومات جنائية، ليتم الدفع بعدد من رجال الشرطة لمحل الواقعة لمعرفة الملابسات.

من خلال مناقشة زوجة المتوفي، أفادت بوجود خلافات بينها والمتهم “الثاني” وبين زوجها، أسفرت عن مشاجرة قام على إثرها المتهم “الثاني” بالتعدي عليه بالضرب بالأيدي وبعصا خشبية، أحدث إصابته ووفاته، واتفاقهما على الاتصال بشقيقة المتوفي وإخبارها بوفاته متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من على سلم بجهة عمله، كما أن المتهم “الثاني” لذا بالهروب بعد الواقعة.

وفي إطار جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، تم استهدافه والقبض عليه بحوزته (هاتف محمول، وفيزا كارت) خاصين بالمجني عليه، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمة “الأولى”، مضيفًا باستيلائه على المضبوطات بعد وفاة المجني عليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نشوب حالة من الخوف بين أهالي منطقة المقطم

#الدولة_الآنكتب : أحمد صلاح شهدت منطقة المقطم ، اليوم الأحد حالة من الزع ، إثر ...

youporn