porno.com
الرئيسية » إقتصاد » أسعار الحديد اليوم الثلاثاء ” خمسة” ابريل “2022” في مصر

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء ” خمسة” ابريل “2022” في مصر

#الدولة_الآن

كتبت : نورا عاطف

شهدت أسعار الحديد اليوم الثلاثاء ” خمسة ” أبريل “2022” في مصر ، ارتفاعا ملحوظا في كافة المصانع والشركات،وارتفع سعر طن حديد عز الي “19000” جنيه الاسبوع الماضي،حيث فارق “3700” جنيه ف الطن .

حازت أسعار الحديد علي عمليات بحث كبيرة ،علي جميع التواصل الاجتماعي ، وذلك تعد صناعة الحديد والصلب من أهم القطاعات الاقتصادية بمصر ،حيث أن صناعة الحديد لاتقتصر فقط علي تشغيل العمالة المصرية، وتعتمد عليها العديد من الصناعات والأعمال الملحقة بالقطاع الإقتصادي بمصر .

ارتفع سعر طن حديد المصريين الي “18650” جنيه ،للطن تسليم ارض المصنع ،كما شهدت أسعار الحديد ارتفاعا بنفس المستوي في باقي الشركات ، وذالك يهتم أصحاب شركات التطوير العقاري والمستثمرين في مجال العقارات والانشاءات بسعر الحديد ،حيث انه من أهم العوامل التي تؤثر بشكل مباشر وكبير ، في أرباحهم في زيادة سعر طن الحديد “خمسة ” جنيهات .

وعلي صعيد الآخر ، تواجه صناعة الحديد العديد من التحديات ، حيث يأتي علي رأسها ،زيادة تكلفة الإنتاج ، وذالك تنتج مصر حوالي “7,5” مليون طن حديد التسليح ،وحوالي “4,5” مليون من البليت ، بينما تستورد “3,5” مليون طن بليت ،وذالك حسب بيانات غرفة الصناعات المعدنية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعر الذهب ..عيار 21 يسجل 3285 جنيها

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت تنتظر السوق المحلية بدء التعامل على سعر الذهب اليوم السبت في مصر، ...

youporn