porno.com
الرئيسية » أخبار » وزيرة البيئة تناقش مستجدات التنميه والمناخ القطري

وزيرة البيئة تناقش مستجدات التنميه والمناخ القطري

#الدولة_الآن

كتبت : ساره جميل

عقدت الدكتورة “ياسمين فؤاد” وزيرة البيئة إجتماعا مع بعثه البنك الدولي صباح اليوم، وذلك لمناقشة أخر مستجدات إعداد تقرير التنمية والمناخ القطري بالإضافة إلى تقرير تحويل سياسات التنميه الجديد لدعم قطاعات التنمية.

حيث نوه الوفد المشارك خلال الإجتماع إلى، الوقوف على أفضل الإجراءات والسياسات ، كما استعرضوا ملخصات عن مجالات إهتمام التقرير منها إداره المياه والزراعه وعلاقتها بالقطاعات المختلفة، لتحسين أساليب الري واداره المياه ، وايضا تحسين كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات من قطاع الصناعه والنقل وتمويل المشروعات الطاقه لدعم الاجراءات التحقيق والتكيف على حد سواء.

كمان أشارت الوزيره إلى بعض ملامح تطوير سياسات البيئة والتنمية في مصر ، وتسهيل تنفيذ ترجمه الإستراتيجية واجراءات تنفيذيه وتعميمها في جميع القطاعات، مؤكدة أنه ضمن ألاولويات الدوله التي تسعى لاداراتها بطريقة فعالة اداره المخلفات الصلبه مما يتطلب تطوير اليه التمويل المستدامة.

ومن جانبه اضافه “ياسمين”، أن مصر تعمل على توفير حزم من الحوافز خلال مسارها في التحول الأخضر، مشيرة الى أن وزارتي البيئه والموارد المائيه والري تتعاونان في مجال تعزيز النمو الاقتصادي، كما شددت على ضرورة مراعاه التقرير في إحتياجات الدولة والتقدم المحرز في مجال التنميه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn