porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس هيئة سلامة الغذاء يرد علي ما تردد بشأن تتسمم بعض الأطفال لتناول الإندومي

رئيس هيئة سلامة الغذاء يرد علي ما تردد بشأن تتسمم بعض الأطفال لتناول الإندومي

#الدولة_الآن

كتب:دنيا عادل

ذكر الدكتور “حسين منصور “رئيس هيئة سلامة الغذاء، بأن الهيئه تقوم بسحب عينات لتحليلها والتاكد من سلامتها، وذلك ردا علي ما تردد بشأن تسمم بعض الأطفال بسبب تناول منتج الإندومي، مؤكدا على أن هذا للتأكيد من مطابقه القواعد الفنيه المختصة بملوثات الغذاء ، وخاصة من المصنعات التي يقبل عليها الأطفال ولها درجة عالية من الإستخدام.

حيث أنه قد تردد على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، الأيام الماضيه، بأنه هناك نوع من الشيوكولاته يدخل فيه مكوناته الخشخاش، وهذا مما أثار البلبلة في الرأي العام، كما أن جميع الجهات المختصة بادرت في سحب عينات من المنتج للتأكد من حقيقة ما تم نشرة.

ومن جانبه، أكد “عبد المنعم خليل” رئيس قطاع التجارة الداخليه بوزارة التموين، علي عدم الذهاب وراء أي كلام مرسل، حيث أنه لا أحد يستطيع الجزم عن فساد المنتج من عدمة، أو إحتواء المنتج علي مكونات ضارة إلا بعد التحليل.

أشار” عبد المنعم خليل” إلي أن كل سلعة مدون عليها البيانات والمكونات طبقا للمواصفات القياسية، مشددا علي عدم التسرع، فإن الجهات الرقابية ستقوم بالفحص والتحليل، والوقوف على التحليل للتأكيد من صحة ما تم تداولة من عدمة لطمأنة المواطن المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجمع عمال مصر و OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية وتسليمهم شهادات الفترة التدريبية

#الدولة_الآن متابعه/ايمان جابر كرم مجمع عمال مصر ومصانع OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية كلية ...

youporn