porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » إجعلي جسدك يتنفس

إجعلي جسدك يتنفس

#الدولة_الآن

كتبت: تقي نور

استغلي اليوم في أن تجعلي جسدك يتنفس، استرخي اليوم وجهزي حمامك لكي تزيلي عنكِ الإرهاق، بما أننا في فصل الصيف ونحب الماء و الإستحمام، فلا داعي أن نتكاسل عن الإهتمام بأجسادنا، يجب أن نتذكر أن الجسد يحتاج إلى تنظيف كامل كل شهر على الأقل. كالساونا والدِلكة والتنظيف باللوف أو فرشاة الإستحمام، يجب أن تُخططي لشئ كهذا بقدر المُستطاع، لذا يجب أن تُزيلي عنه الخلايا الميتة والارهاق والتعب، وزيدي نعومته واشراقه!.

إذن كيف ستفعلين ذلك ؟

إليكي طريقة تقشير للجسم سهلة:

– صنفرة الجسم بالملح وزيت الزيتون:

يمكن استخدام زيت الزيتون مع الملح كمقشّر طبيعيّ للجلد واليديْن، بحيث يعمل على إزالة الجلد الميّت، ويمكن ذلك عن طريق إضافة 4 ملاعق من زيت الزيتون، وملعقتين من الملح البحريّ ومزجهما معاً، ووضعهما على المنطقة المراد تقشير الجلد فيها، مثل اليدين أو الركبة أو الكوعين او الجسم بشكل عام، وتدليك الجلد بهما بحركات دائريّة، ثم تُغسَل المنطقة بالماء الفاتر والصابون، وتُجفّفُ جيّداً!.

– ويمكن أن تقومي بسنفرة للوجه مع الجسم، عن طريق المكونات الطبيعية التي في المنزل (كالنشا والماء)، أو( الردة واللبن)، أو( البن والسكر) ، تلك المكونات يمكن أن تستغليها في نفس الوقت، وتجعلي جسدك يتنفس ولا تنسي أن في الصيف يجب أن يكون جسدك ناعم ونظيف.

#الأسرة #والمجتمع

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn