porno.com
الرئيسية » فن » أحزاب وفنانون ينعون وفاة رئيس دولة الإمارات

أحزاب وفنانون ينعون وفاة رئيس دولة الإمارات

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

نعى العديد من الأحزاب السياسية والفنانين وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي توفى اليوم /الجمعة/ وأكدوا أنه كان صاحب رحلة طويلة من العطاء لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

ونعى الدكتور “عبدالسند يمامة” رئيس حزب الوفد ببالغ الحزن والأسى قائدا من أعظم القادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات منوها بأن الشيخ خليفة بن زايد سار على درب والده الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان فكان مخلصا وداعما لمصر مساندا لقضاياها في كل المحافل العربية والدولية.

وأضاف أن الحزب بكافة قياداته وقواعده وتنظيماته يقدمون خالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات الشقيقة حكومة وشعبا وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة الشيخ خليفة داعين الله أن يسكنه فسيح جناته ويلهم الشعب الإماراتي وقيادته الصبر والسلوان.

من جهته نعى” إسلام الغزولي” مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مؤكدا أن المغفور له كان قائدا لمرحلة التمكين وأحد رجال دولة الإمارات المخلصين الذي يتسم بالرؤية والحكمة ومن الذين أسهموا في نهضتها صاحب المواقف الرشيدة والسند لأشقاء العروبة بما يخدم قضايا المنطقة من أجل السلام والخير والعطاء.

ولفت إلى أن شعب مصر وقيادته تربطهم بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة ويخيم عليهم الحزن لوفاة هذا الأخ الكريم الصادق الذي تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه.

وبدوره نعى حزب العدل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان فقيد الأمة العربية الذي طالما كان صديقا ومحبا لمصر وشعبها وتقدم الحزب إلى دولة الإمارات حكومة وشعبا بخالص العزاء في فقيدنا جميعا راجين من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم العرب جميعا الصبر والسلوان.

ومن جانبه نعى النائب “تيسير مطر” رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقدم “مطر “باسمه واسم جميع قيادات وأعضاء الحزب التعازي لجميع أفراد آل زايد وأبناء الشعب الإماراتي الشقيق في وفاة المغفور له والذى قاد دولة الإمارات على نهج الراحل العظيم ومؤسس الدولة الشيخ زايد آل نهيان.

وقال إن المغفور له الشيخ خليفة بن زايد كان من الرموز العربية القومية ومن حكماء العرب داعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل قالت الفنانة” يسرا “عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك ” ” بمزيد من الحزن فقدنا اليوم رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس محب لبلده وأهله وشعبه وقائد عظيم”.

وأضافت يسرا : ” الراحل الشيخ خليفة بن زايد قيمة لن تعوض فهو صاحب رحلة العطاء الطويلة لوطنه وأهله وكان من المحبين والمخلصين لبلدنا الحبيب مصر تغمده الله بواسع رحمته وألهم الجميع الصبر والسلوان”.

كما نعى النجم الكبير “عمرو دياب” الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: خالص العزاء للشعب الإماراتي وقيادته الوفية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة “.

وقال الفنان” شيكو” عبر موقع “إنستجرام”: ” البقاء لله.. تعازينا إلى أشقائنا في الامارات الشقيق وكل الدول العربية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات تغمده الله بواسع رحمته “.

من جانبه قال الفنان “رامي صبري “عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” نعزي أهلنا في دولة الإمارات الشقيقة في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات البقاء لله.

وقالت الفنانة أصالة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون.. نعزي أنفسنا وأحبتنا في الإمارات قيادة وشعبا كريما طيبا خلوقا حنون.. في وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد.. نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته أمين يارب العالمين.

وعبرت “منة فضالي” عن حزنها الشديد حيث نشرت صورة للشيخ خليفة بن زايد وعلقت عليها بقولها: “أتقدم اليوم وببالغ الحزن الشديد من الشعب الإمارات الحبيب الغالي والشعب العربي بالعزاء الشديد برحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد.. رحمه الله وتغمده بواسع مغفرته

وقالت نجلاء بدر: رحم الله الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات الشقيقة وأسكنه فسيح جناته.

بينما قال الفنان “محمد رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”: ” أتقدم بخالص التعازي إلى عائلة حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.. وإلى الشعب الإماراتي الغالي في وفاة رئيس دولة الإمارات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد.. اللهم اسكنه فسيح جناتك والهم أحباءه الصبر والسلوان”.

من جهتها قالت الفنانة زينة: “البقاء والدوام لله تعازينا الحارة لشعب وحكومة الإمارات في وفاة المغفور له باذن الله الشيخ خليفة بن زايد”.

بدوره قال النجم اللبناني” عاصي الحلاني” عبر موقع “تويتر”: رحم الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وخالص العزاء للقيادة الإماراتية والشعب الاماراتي الحبيب.. البقاء لله

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn