porno.com
الرئيسية » أخبار » وزارة الري:الفترة الماضية شهدت بناء “1500 “منشأة للحماية من مخاطر الشتاء

وزارة الري:الفترة الماضية شهدت بناء “1500 “منشأة للحماية من مخاطر الشتاء

#الدولة_الآن

كتبت :نورهان أبوالمعالي

أكد المهندس “ محمد غانم” المتحدث الرسمي باسم وزارة الري والموارد المائية، إن “مبادرة حياة كريمة سوف تغير من حياة “60 مليون “مصري للأفضل ،وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات، ومن ضمنها مشروعات المياه والذي تعمل علي تأهيل الترع والتي بدأ تنفيذه من عام ونصف وتستعدف حوالي”20 ألف” كم من الترع في جميع المحافظات الدولة.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الأخبار” المذاع عبر فضائية”دي إم سي”، تعليقًا على تنفيذ “195 “مشروعًا في “54 “مركزًا بنطاق “20” محافظة بتكلفة تبلغ نحو”9.9 مليار “جنيه في اطار مبادرة “حياة كريمة”.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الري ان: “الهدف الأساسي من هذه المشروعات هي خدمة المنتفعين من المياه، وعلى رأسهم المزارعين؛ ولذلك نجد أن مشروعات وزارة الموارد المائية والري تمد جميع المشروعات المعنية بقطاع الزراعة والمناطق الريفية في مصر”.

وأضاف “غانم” أنه تم الانتهاء من تأهيل نحو”خمسة آلاف” كم من الترع سواء التي تغطيها المبادرة أم لا، قائلًا: “سنبدأ قريبا في تأهيل” ثلاث آلاف “كم أخرى”، مبينًا أنه ضمن مبادرة “حياة كريمة” يتم تأهيل” أربعة آلاف “كم من الترع، حيث تم الانتهاء من تأهيل مساحة ألفين كم ضمن المبادرة ويتم العمل على المساحة الباقية مشيرا أن الفترة الماضية شهدت بناء “1500 “منشأة للحماية من مخاطر الشتاء وسوء الاحوال الجوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn