porno.com
الرئيسية » فن » الأعلى للإعلام والوطنية للصحافة ينعيان الكاتب الصحفي “صلاح منتصر”

الأعلى للإعلام والوطنية للصحافة ينعيان الكاتب الصحفي “صلاح منتصر”

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي “كرم جبر” الكاتب الصحفي الكبير “صلاح منتصر”، الذي وافته المنية، اليوم الأحد/، عن عمر يناهز 87 عاما، بعد صراع مع المرض.

وتقدم المجلس -بحسب بيان اليوم- بخالص العزاء إلى أسرة الراحل، والأسرة الصحفية والإعلامية، وأسرة مؤسسة الأهرام، داعيا الله- عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وقال إن مصر فقدت واحدا من أهم الكتاب الصحفيين، الذي أفنى عمره في بلاط صاحبة الجلالة، وكان مثالا للعمل والاجتهاد والإخلاص، ومثالا للصحفي المخلص والمحب لوطنه.

وأضاف المجلس، أن الراحل ناضل بقلمه وخاض المنازلات الصحفية; لنشر الوعي والمعرفة والتنوير.

كما نعت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة” عبد الصادق الشوربجي”، رئيسا وأعضاء، الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر.

وقال “الشوربجي”-بحسب بيان اليوم-: إن الصحافة المصرية فقدت اليوم قامة صحفية كبيرة وصاحب بصمة صحفية متميزة وتاريخ مهني حافل يشهد له القاصي والداني، حيث تقلد العديد من المناصب على مدار تاريخه.. كان عضوا بمجلس الشورى وعضوا بالمجلس الأعلى للصحافة، كما تولى أيضا منصب رئيس تحرير مجلة أكتوبر، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة دار المعارف.

وأضاف أن الهيئة الوطنية للصحافة تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة الكاتب الصحفي ولأسرة جريدة الأهرام والأسرة الصحفية المصرية، داعية المولى- عز وجل- أن يتغمده بخالص رحمته وواسع مغفرته، وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn