porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » حرس الحدود يهزم الإنتاج الحربي في موقعة المكس

حرس الحدود يهزم الإنتاج الحربي في موقعة المكس

#الدولة_الآن

  متابعة:آلاء إبراهيم

انتهي لقاء حرس الحدود والإنتاج الحربي بفوز الحرس بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما في تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد ، علي استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة ال”18″ من الدوري العام الممتاز.

بدأت المباراة بتحفظ من لاعبي الفريقين ومستوي أداء متوسط،وسيطر أبناء طارق العشري علي مجريات الأمور، حتي استطاع اللاعب النيجيري ايدو موسيس كسر الملل واحراز الهدف الأول للحرس فى الدقيقة “38” من عمر الشوط الاول واللقاء.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بهجوم ضاغط ودفاعات محصنة وخطوط مترابطة،في محاولة صاحب الأرض في الحفاظ علي التقدم واقتناص الفوز،وسعي الانتاج لإدراك التعادل والعودة للقاء.

وأحرز اللاعب أحمد الشيخ الهدف الثانى للحدود فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء يعزز بها النصر للفريق العسكري،ويحطم امال الانتاج في الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وشن الانتاج هجمات مكثفة شرسة لحفظ ماء الوجه حتي تمكن اللاعب محمود حمادة من تسجيل الهدف الشرفى للإنتاج الحربى،قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا فوز الحدود بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة”21″ محتلا بها المركز الثامن ،بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة “26” فى المركز الخامس من ترتيب الأندية للدورى العام الممتاز المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn