porno.com
الرئيسية » أخبار » “ عابد ” يهنئ الرئيس “السيسي” والشعب المصري بذكرى ثورة “30” يونيو

“ عابد ” يهنئ الرئيس “السيسي” والشعب المصري بذكرى ثورة “30” يونيو

#الدولة_الآن

بعث الفنان والكاتب الصحفى “بهاء الدين عابد” برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس” عبد الفتاح السيسي “رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة “٣٠” يونيو المجيدة جاء فيها: ”يسعدنى أن أتقدم إلى فخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة “30 “يونيو التي جاءت تلبيةً لنداء الوطن وكُللت بتفويض المصريين لفخامتكم بتولى المسئولية في فترة عصيبة للعبور بمصر وشعبها إلى بر الأمان.

وقال”عابد”ستظل ثورة “٣٠” يونيو علامة فارقة في تاريخ الوطن، مؤكدا أنه في هذا اليوم خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر والظلام في مشهد حضارى يصعب تكراره، شهده العالم أجمع، حيث صنع الشعب المصرى أعظم الثورات في التاريخ، ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار، فلبيتم نداء الشعب وانحزتم لثورته.

وأشاد “عابد” بما تحقق من إنجازات في عهد فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي، “خاصة فى مجالات الصحة والتعليم بالتوازى مع التطوير الشامل للدولة المصرية برؤية ثاقبة واضحة مثمنًا كل الجهود المضنية التى بذلت، و داعيًا لسيادته ولمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء.

وتابع “عابد” : رحم الله شهداء الواجب من الشعب والجيش والشرطة الأبرار وأدخلهم فسيح جناته، وحفظ الله مصر وشعبها ورئيسها وجيشها وشرطتها من كل شر إن شاء الله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn