porno.com
الرئيسية » إقتصاد » استقرار أسعار اللحوم الحمراء في “ثالث” أيام عيد الأضحى

استقرار أسعار اللحوم الحمراء في “ثالث” أيام عيد الأضحى

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

شهدت أسعار اللحوم الحمراء، حالة من الاستقرار اليوم الإثنين “11” يوليو” 2022؛ حيث ساهمت مشروعات الثروة الحيوانية التى نفذتها الدولة في زيادة الإنتاجية .

وقد سجل سعر كيلو اللحم الكندوز ما بين” 140″ إلى “170 “جنيه للكيلو حسب المنطقة.

و بلغ سعر الفلتو الكندوز حوالى “170 “جنيها للكيلو، وسعر الروستو الكندوز” 170″ جنيها للكيلو

كما بلغ سعر كيلو اللحم الضأن “140 “جنيه وسجلت الكبدة البقري والضأن 140 جنيها للكيلو وتراوح سعر كيلو اللحم الجملي ما بين” 120″ إلى” 140″ جنيه للكيلو.

الجدير بالذكر أن المنافذ التى وفرتها القوات المسلحة ووزارات الداخلية والتموين والزراعة ساهمت بشكل فعال في توافر اللحوم بشكل كبير في الأسواق، والتي يتم طرحها بشكل مستمر وبأسعار مخفضة ، مما جعل شريحة كبيرة من المواطنين يفضلون شراء اللحوم الحمراء منها بدلًا من محلات الجزارة .

وتباع اللحوم الحمراء البلدية بمنافذ قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة بسعر” 135″جنيه لكيلو الكندوز الصغير ولحوم الضانى “125” جنيه و اللحوم الحمراء المستوردة 95 سعر الكيلو القطع و “90” جنيه سعر كيلو اللحمة المفرومة و” 80″ جنيها سعر كيلو الكبدة .

ومن جانبه أكد “السيد القصير “وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أن اللجنة المختصة بتحديد كميات اللحوم الحمراء المبردة والمجمدة والمصنعات من اللحوم طبقاً لاحتياجات السوق المحلي كانت قد وافقت على استيراد أكثر من “331” ألف رأس ماشية منها” 276″ ألف رأس من عجول الأبقار الحية بغرض التربية وحوالي “55” الف رأس ماشية للذبيح الفوري و ذلك في إطار جهود الوزارة لضبط واستقرار أسعاراللحوم الحمراء .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاجارد: لا يزال أمام البنك المركزي الأوروبي طريقا طويلا لكبح جماح التضخم

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي” كريستين لاجارد” انه مازال امام البنك المركزي ...

youporn