porno.com
الرئيسية » فن » “23” يوليو..عرض “سالب واحد” على مسرح النهار

“23” يوليو..عرض “سالب واحد” على مسرح النهار

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

أعلن فريق العرض المسرحي “سالب واحد”، تقديم المسرحية على مدار يومي “23 و24 “يوليو المقبلين على خشبة مسرح النهار بوسط البلد، ضمن خمسين ليلة مسرح بمهرجان المسرح للجماهير برئاسة الدكتور الفنان “أشرف زكي”.

و”سالب واحد” من العروض المسرحية الهادفة والمهمة التي حظت بالمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم الأخير، الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ، وهو من إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحية، ويناقش العرض في إطار فني وإنساني مشكلات ذوي الهمم وكيفية تعامل الأهل وتقبلهم لهؤلاء الأطفال.

والعرض شارك في العديد من المهرجانات المسرحية، وحصل حتى الآن على” 25″ جائزة في عناصر العمل، وكان له مشاركة متميزة في الدورة ال” 14″ من المهرجان القومي للمسرح المصري، وفازت بطلة العرض يارا المليجي، بجائزة أفضل ممثلة دور ثان “نساء”. كما شارك العرض مؤخرا في الدورة السابعة من مهرجان الحرية المسرحي بمدينة الإسكندرية، وحصل على “6” جوائز متنوعة في عناصر العمل، وشارك أيضا في مهرجان صحار بسلطنة عمان.

و”سالب واحد” تمثيل وبطولة” أحمد عباس” يارا المليجي”مصطفى رشدي” سالي سعيد،” عبدالرحمن محسن” حسام حافظ،”تأليف موسيقي وألحان وغناء أحمد حسني” مصمم استعراضات “مي رزيق” وتأليف “محمد عادل”وإخراج “عبدالله صابر”

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn