porno.com
الرئيسية » أخبار » القوي العاملة تشارك في أول مؤتمر الحوار الوطني بالأسكندرية

القوي العاملة تشارك في أول مؤتمر الحوار الوطني بالأسكندرية

#الدولة_الآن

كتب:محمود مقاوي

استمراراً للدور الذي تقوم به وزارة القوي العاملة لخدمة المجتمع والمواطنين ، شاركت مديرية القوي العاملة بالأسكندرية الاثنين   ،في أول مؤتمر للحوار الوطني يتم علي أرض عروس البحر المتوسط،بمشاركة عدد من النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني ،كما ضم أيضا العديد من الطلاب والطالبات بتنظيم من إتحاد شباب العمال بالمحافظة.

وأكد الرئيس”عبد الفتاح السيسي”رئيس الجمهورية ،علي أهمية الدور الذي تقوم به مؤتمرات الحوار الوطني،من ترسيخ فكرة تبادل الرؤي بين مختلف الأطياف داخل المجتمع المصري ،سواء كانت منظمات المجتمع المدني والنقابات العمالية والمهنية أو الأحزاب السياسية،كما حرص المشاركون بالمؤتمر علي تطبيق رؤية الرئيس “السيسي “في إصلاح الدولة ،وإبراز ماتم إنجازه للجمهورية الجديدة وسبل دعمها في إطار رؤية مصر”2030″،وذلك من خلال الحوار الوطني القائم دون إقصاء لاحد.

كما أعرب المشاركون من رؤساء وأعضاء النقابات العمالية،عن نزاهة وشفافية دورةالإنتخابات النقابية والعمالية،للدور الجديد”2022/2026″،وما قامت به مديرية القوي العاملة من إنجازات خلال الفترة الماضية.

من جانبة شدد “ياسر سعيد “وكيل الوزارة مدير المديرية ،أن المديرية تدعم وبكل قوة المنظمات واللجان النقابية،وتحرص أيضا علي وجود قنوات ربط مفتوحة مستمرة تصل بين النقابيين،للرد علي إستفساراتهم سواء في المجال النقابي أو العمالي علي وجه العموم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجمع عمال مصر و OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية وتسليمهم شهادات الفترة التدريبية

#الدولة_الآن متابعه/ايمان جابر كرم مجمع عمال مصر ومصانع OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية كلية ...

youporn