porno.com
الرئيسية » عاجل » الري: تأهيل”٩٦” كيلومترًا من المساقي و”٥٦١٥” ترعة ضمن المشروع القومى لتأهيل الترع

الري: تأهيل”٩٦” كيلومترًا من المساقي و”٥٦١٥” ترعة ضمن المشروع القومى لتأهيل الترع

#الدولة_الآن

كتبت:نورهان أبوالمعالي

أوضحت وزارة الموارد المائية والري، انه تم الانتهاء من تأهيل ترع يصل طولها نحو” ٥٦١٥ “كيلومترًا، بالاضافة الي انه جاري العمل على تأهيل ترع بأطوال تصل الى ” ٤٢١٠ “كيلومترات أخرى، وجاء ذلك ضمن تنفيذ المشروع القومي لتأهيل الترع.

كما صرحت وزارة الري في بيان لها، انه تم توفير التمويل اللازم لتأهيل ترع بأطوال “٢٤٠٤ “كيلومترات، ليصل إجمالي الأطوال التى شملها المشروع حتى الآن نحو”١٢٢٢٩ “كيلومترا.

ويذكر ان وزير الموارد المائية والري الدكتور “محمد عبدالعاطي”، قد استعرض خلال الاجتماع الدوري مع القيادات التنفيذية بالوزارة، الموقف التنفيذى للمشروع القومى لتأهيل الترع، كما وجه بضرورة استمرار الرقابة على الأعمال المنفذة، ومراعاة الاشتراطات والمعايير الفنية، والإسراع في تنفيذ أعمال تأهيل المساقى، كما تم الانتهاء من تأهيل “٩٦ “كيلومترا من المساقى حتى الآن.

وأشار وزير الري إلى ضرورة متابعة الأعمال المنفذة في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تم ويجري تأهيل “١٢٠١ “ترعة بأطوال إجمالية “٤١٤٦ “كم، بمراكز “حياة كريمة”، حيث بلغت أطوال الترع التي تم تأهيلها حوالي “٢٣٩٢” كم، وجار العمل في ترع بأطوال تصل إلى “١٧٥٤” كم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعلان الراعي الجديد للنادي الأهلي في مؤتمر صحفي اليوم

#الدولة_الآن كتبت رحمة حسين يعقد اليوم الأحد “30” يوليو “2023” مؤتمراً صحفيًا في تمام الساعة ...

youporn