porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولي” يشيد بجهود رئيس الجمهورية فى المساهمة بوقف إطلاق النار بقطاع غزة

“مدبولي” يشيد بجهود رئيس الجمهورية فى المساهمة بوقف إطلاق النار بقطاع غزة

#الدولة_الآن

كتبت : سارة جميل

عقد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء اليوم إجتماعا بمقر مدينة العلمين الجديدة ، مشيدا في بداية الإجتماع بالجهود المبذولة من سيادة الرئيس” عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهورية والجهات المصرية المعنية على نجاحها في وقف إطلاق النار على قطاع غزة ورؤساء الهدنة حقنا للدماء ، مما يعزز دور ومكانة مصر في الدوائر العربية والإقليمية والعالمية .

كما أشاد ” مدبولي” بلقائة مع طلاب الكلية الحربية والتي تمثل فرصة مهمة يشرح من خلالها السيد الرئيس كل الملفات ، ويوجة بالعديد من الرسائل المهمة في مختلف القضايا الداخلية والخارجية و الحرص على التوعية والتبصير بالتحديات والحفاظ على سلامة الوطن ، مؤكدا علي أهمية تطبيق الإجراءات الخاصة بترشيد إستهلاك الكهرباء التي تم إعلانها مؤخرا بهدف توفير الغاز الطبيعي .

ومن جانبة أشار رئيس الوزراء إلي أهميتة دور المواطن في دعم تلك الجهود للحفاظ على موارد الوطن ، لافتا إلي ما تم طرحة خلال الإجتماع من توجية بخطة تنفيذية ، لمتابعة ترشيد إستهلاك الكهرباء في المنشأت العامة والأندية ومراكز الشباب .

كما إطمئن ” مدبولي” على منظومة الإتصالات وتجهيز الطرق وخاصة في ظل تنفيذ بعض أعمال تنفيذ القطاع الكهربائي ، مشيراً إلى أنة يتم حالياً الإعداد للإنتقال النهائي إلي العاصمة الإدارية ، وتولى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الإنتهاء من تسليم كل المباني الحكومية والجهات المعنية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأوقاف: مصر الأزهر حصن الإسلام والمسلمين فعلا وليس قولا فحسب

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مصر الأزهر حصن الإسلام ...

youporn