porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » حملة”الحاجة لعزل ترامب”تجاوزت “الثلاثة ملايين” مؤيدا في عام “2018”

حملة”الحاجة لعزل ترامب”تجاوزت “الثلاثة ملايين” مؤيدا في عام “2018”

#الدولة_الآن

   كتبت:آلاء إبراهيم

أعلنت مجلة “نيوزويك” الأمريكية أن الحملة التى تم شنها مؤخرا لعزل الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” تجاوزت ” 3 “ملايين مؤيدا للعزل فى عام 2018، منوهة إلي وجود مؤشرات بسيطرة الديمقراطيين على مجلس النواب ونجاح الجهود.

وصرح المتحدث الرسمي باسم الحملة لمجلة “نيوزويك” “إريك أوليفرا “أن عدد من وقعوا على مدار السنة الماضية مبدين رغبتهم القوية في عزل ترامب وتأييدهم لحملة “الحاجة للعزل” التى تهدف إلى الضغط على الكونجرس للبدء فى إجراءات الإطاحة بترامب من منصبه.

و أكد المتحدث إنهم أمضوا العام الماضى فى ضم الأصوات المؤيدة لضمان أن يسمع القادة المنتخبين رسائلهم بصوت عال وواضح، ومع سيطرة الديمقراطيين على مجلس النواب بدءا من الأسبوع المقبل، لن نتخلى عن عملنا.

وكانت الحملة الهادفة لعزل الرئيس الأمريكي بدأت على يد المانح الديمقراطى البارز “توم ستاير” فى أكتوبر 2017، وجمعت حتى الآن أكثر من 6.5 مليون توقيع.

وشهدت الحملة ارتفاعا ملحوظا، حوالى خمسة أضعاف، فى المنضمين إليها بشكل يومى عندما تكشفت التفاصيل المتعلقة بالتحقيق الذى يجريه المحقق الخاص” روبرت مولر” حول التدخل الروسى واحتمال وجود تواطؤ بين حملة ترامب فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016 وبين موسكو.

وأضاف” أوليفرا” انهم يعلمون أنه كان هناك طلبا واسع للإطاحة بترامب ويزيد الطلب فى كل مرة تظهر فيها تقارير تتحدث عن الفساد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn