porno.com
الرئيسية » أخبار » “شكرى ” يلتقى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني لمناقشة أخر المستجدات الفلسطينية

“شكرى ” يلتقى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني لمناقشة أخر المستجدات الفلسطينية

#الدولة_الآن

كتبت: سارة جميل

إستقبل السيد “سامح شكري “وزير الخارجية اليوم ، الرئيس “روحي فتوح “رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وذلك لمناقشة أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية .

حيث صرح السفير” أحمد أبو زيد” المتحدث الرسمي بإسم رئاسة مجلس الوزراء أن اللقاء تناول إستعراض نتائج إجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني وأهم قراراتة ، متطرقاً إلي المشهد الحالي وما يشهدة من تحديات على مختلف الأصعدة ، موضحاً رئيس المجلس الوطني الفلسطيني في هذا الإطار التدهور الشديد والمتسارع للأوضاع الأمنية في الأراضي المحتلة ، وتصاعد وتيرة أعمال العنف والإقتحامات ضد أبناء الشعب الفلسطيني والإنتهاكات التي تستهدف الأماكن المقدسة في القدس الشريف .

حيث أكد الوزير على دعم مصر الكامل للحقوق الفلسطينية ووقوفها إلي جوار الشعب الفلسطيني الشقيق ، من أجل تحقيق تطلعاتة المشتركة في إقامة دولتة المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية ، معرباً الوزير “شكري ” عن قلق مصر البالغ في مخاطر التصعيد الإسرائيلي الحالي على الجهود التي تبذلها مصر من أجل تثبيت التهدئة وتهيئة الأجواء لإعادة إحياء عملية السلام .

وفي ختام اللقاء أوضح السفير “أبو زيد “في تصريحاتة أن وزير الخارجية حرص على إحاطة السيد ” روحي فتوح” بمجمل التحركات والإتصالات التي قام بها ، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الشهر الجاري لدعم القضية الفلسطينية الشقيق وتخفيف ما يواجهة من معاناة في ضوء الظروف الإنسانية الإقتصادية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة (IEEE-Al Azhar Branch) في نسخته العاشرة تحت عنوان (Code Baker)

#الدولة_الآنكتبت: منة الله شاهين ينظم فريق (IEEE-Al Azhar) الفرع الطلابي للمعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ...

youporn