porno.com
الرئيسية » محافظات » مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم ويسدد المصروفات لغير القادرين بالعدوة

مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم ويسدد المصروفات لغير القادرين بالعدوة

#الدولة_الآن

متابعه / تريزا حشمت _وحيد محمود أبو كفافى

إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب ، الأمين العام ، وبإشراف النائب محمد نشات العمدة امين الحزب بالمحافظة .

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز العدوة بتنظيم احتفالية لتكريم حفظة القرآن الكريم ، وذلك بحضور امين تنظيم المحافظة، وأعضاء الهيئة البرلمانية، وأعضاء من هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمين المركز وقيادات واعضاء الحزب بالعدوة ، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقيادات الشعبية ولفيف من المواطنين وأسر الطلبة المكرمين .

شهدت الاحتفالية تقديم بعض الفقرات الدينية للشيخ جمال الصعيدي القارئ والمبتهل بالإذاعة والتلفزيون ، وتكريم حفظة القرآن الكريم وخاصة من ذوي الهمم القادرون باختلاف وتسليمهم الدروع وشهادات التقدير .
كما قامت أمانة الحزب بالعدوة بسداد المصروفات الدراسية لعدد من الطلبة الغير قادرين بقري المركز، وذلك ضمن المبادرة التي يتبناها الحزب لسداد المصروفات للغير قادرين بجميع المراكز.
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظه كفرالشيخ والشباب والرياضه تستقبل برنامج خطوة نحو حياة أفضل بمشاركة 400 طليع

#الدولة_الآنكتب::وليد معوض برعاية الدكتور”اشرف صبحى”، وزير الشباب والرياضة، واللواء”جمال نور الدين”، محافظ كفر الشيخ، استقبلت ...

youporn