porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآن

متابعه / تريزا حشمت

كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس المنظمه
المستشار عماد ابراهيم السياسى المصرى والكاتب الصحفى والمستشار الاعلامى لجريدة الدوله الان ،
بمقر المنظمه ببيروت عن مجهودات سيادته فى مجال العمل الانسانى وأعمال الاغاثه وشئونةاللاجئين بالمخيمات .
هذا وتم هذا التكريم اثناء زياره المستشار عماد ابراهيم مقر المنظمه ببيروت هو وزوجته الدكتوره رواء دكتوره الأمراض العصبيه والنفسيه بملبورن استراليا خلال رحلتهم إلى لبنان .

والجدير بالذكر أن منظمه رواد الخير من أهم منظمات العمل الانسانى والمجتمعى فى لبنان وأكثر من ٢٩ دوله عربيه واوربيه وأمريكية برئاسه المناضل اللبنانى دكتور وليد التمساح ،وهى منظمه دوليه غير ربحية وغير سياسيه من منظمات المجتمع المدنى تسعى إلى تمكين وبناء قدرات وفئات المجتمع المدنى خاصه المرأه وتقديم اعمال الإغاثة ومساندة ذوى الاحتياجات الخاصه ( أصحاب الهمم) وتذليل الصعوبات أمامهم وتدريبهم ومساعدتهم وتصريف أعمالهم اليدويه والفنون التشكيليه ومشاركتهم بالمعارض ضمن مجلس التعاون الخليجى والاتحاد الاوروبي والأمم المتحدة .

ومساعده اللاجئين على الحدود اللبنانيه والمقيمين بالمخيمات عن مدهم بالأدوية والغذاء والملابس والبطاطين ،كما تخصص دخل معارضها لدعم الطلبه اللبنانين الغير قادرين على دفع المصروفات وتعليم الطفل والمرأة اللبنانيه مجانا .

وأثناء التكريم ثمن المستشار عماد ابراهيم
الدور الانسانى الاكثر من رائع الذى تقوم به رواد الخير فى المجتمع اللبنانى وخاصا فى هذه الاونه حيث يمر لبنان الشقيق بظروف اقتصاديه سيئه للغايه ،
ونادى ابراهيم خلال المؤتمر الذى أقيم فى مقر المنظمه ببيروت جميع منظمات المجتمع المدني في لبنان أن تسير على نهج رواد الخير اللبنانيه وتقف بجوار الوطن .

وقدم عماد الشكر إلى الدكتور وليد التمساح رئيس المنظمه وكل اعضاء هيئه المكتب على المجهود الطيب لخدمه الانسانيه وعلى تكريم سيادته وحفاوه الاستقبال ، وانهى حديثه بأن لبنان ستظل فى قلب كل عربى وسوف تلقى منه كل الدعم والمساندة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روسيا تأمر باصلاح جسر القرم قبل الأول من يوليو “2023 “

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت أعلنت روسيا الجمعة أنها امرت بإصلاح جسر القرم الذي دمر جزئيا جراء ...

youporn