porno.com
الرئيسية » أخبار » “السيسي”:«ما يحتاجة عالمنا اليوم يتجاوز أزمة المناخ ويتجاوز الشعارات»

“السيسي”:«ما يحتاجة عالمنا اليوم يتجاوز أزمة المناخ ويتجاوز الشعارات»

#الدولة_الآن

كتبت :نورهان أبوالمعالي

إنطلقت القمة الرئاسية لمؤتمر المناخ “27” اليوم والتي تعرض رؤية مصر حول قضايا المناخ وخريطة طريق التعامل معها ، وذلك بمشاركة واسعة النطاق من جانب مسئولي وممثلي أكثر من “190” دولة، إلى جانب رؤساء المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بشئون البيئة والمناخ والتمويل.

وخلال المؤتمر قال الرئيس “عبدالفتاح السيسي”: «هل ما نطمح إلى تحقيقه من أهداف يقع في نطاق الممكن؟ بلا شك إنه ليس مستحيلا، مع تعزيز العمل المشترك وترجمة ما نفعله إلى واقع ملموس. وأرجو أن نجيب عن هذه الأسئلة، والإجابة عن شواغل شعوب العالم، حول التغيرات المناخية وزيادة تأثيراتها، فما تلبث أن تبدأ كارثة في مكان ما، حتى تبدأ أخرى في مكان آخر، مسببة خسائر مادية وبشرية، وكأن العالم أصبح مسرحا للمعاناة الإنسانية في أقصى صورها».

وأضاف “السيسي” قائلآ:« ما يحتاجه عالمنا اليوم أن نحقق ما اتفقنا عليه في اتفاق باريس بعيدا عن الشعارات، وإن ما تنتظره شعوبنا منا اليوم خطوات حقيقة وملموسة لخفض الانبعاثات وبناء القدرة على التكيف مع تبعات التغير المناخي وتوفير التمويل اللازم للدول النامية التي تعاني أكثر. ولذا فقد حرصنا على تسمية هذه القمة بقمة التنفيذ الذي يجب أن تتمحور حوله كافة جهودنا ومساعينا».

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn