porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » طريقك أخضر.. مشروع تخرج إعلام الأزهر لدعم الدولة والحفاظ على البيئة

طريقك أخضر.. مشروع تخرج إعلام الأزهر لدعم الدولة والحفاظ على البيئة

#الدولة_الآن

      عبد الرحمن موسى

انطلقت حملة طريقك أخضر، ضمن مشاريع تخرج كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان، لدعم جهود مصر في المحافظة على البيئة، والتي تعد أحد استراتيجيات رؤية مصر” 2030″ .

حيث تهدف الحملة إلى دعم خطة الدولة المصرية، في تغيير السلوكيات المضرة بالبيئة عن طريق نشر ثقافة الأخضر، وتوسيع المساحات الخضراء، واستغلال كل شبر في أرض مصر لزراعة النباتات سواء المثمرة أو الجمالية، وذلك بهدف تحويل مصر إلى اللون الأخضر والذي يشير إلى الطبيعة والنماء.

وضمن خطة المشروع، أنه سيتم تدريب الشباب على كيفية زراعة النباتات في أي مساحة فارغة مثل الأسطح، وشرفات المنازل، وكيفية اختيار النبات المناسب لكل مساحة متوفرة، وتوجيه الشباب إلى أفضل النباتات التي تزرع، وأهميتها، والفائدة التي تعود عليهم من زراعة هذا النبات.

كما أشار” ابراهيم ابوجبل” أحد مؤسسي المبادرة أن حملة طريقك اخضر تتألف من” ١٥ “شابا يعملون بقلب رجل واحد لمساندة الدولة فى رؤيتها فى السنوات الاخيرة وان هدف أعضاء الحملة ليس بمجرد فكره لمشروع تخرج وانما مبادره ستستمر بعد التخرج لدعم الدولة والحفاظ على البيئه.

جدير بالذكر ما أشار إليه “ابراهيم عبدالمنعم” مسئول السوشيال ميديا بالحمله أن الحملة لاقت تفاعلاً كبيراً من الشباب والجمهور المستهدف فور انطلاقها وان هذه بداية مبشرة ودافع لنا فى الحملة للتقدم ومضاعفة الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف الموضوعه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn