porno.com

عيد العشاق

#الدولة_الآن

تقرير :نورا عاطف

يعتبر الحب أرقي المشاعر الإنسانيه وأعظمها،وهو سبب من أسباب الإقبال علي الدنيا بشغف كبير ،وذلك يجعل صاحبه مقبلاً علي الحياه وحريصاً علي أن ينتهز كل لحظه فيها ،لأن الحب يجعل الحياه أكثر قدره واحتمالاً ، لذلك يخفف من آلامها ومشاكلها ، وهو البلسم السحري الذي يستطيع أن يمحو العناء والتعب عن القلوب .

تتعدد أسماء عيد الحب منها(عيد الحب -عيد العشاق-عيد الڤالنتين )، وذلك بأنه ذكري تروي فيها قصص الحب والعشق والتضحيه ، بينما عيد الحب ذو جذورٍ قديمه ، حيث يحتفل فيه العاشقون بحبهم ، ويعبرون فيه عن وفائهم وإخلاصهم لمن يحبون .

علي الرغم من أن فكرة هذا العيد قد تبدو غير مهمه للبعض ، إلا أن العشاق  في جميع أنحاء العالم يحتفلونه فيه، وذالك ينتظرونه بفارغ الصبر ليعترفو فيه بالحب ، بينما يتبادلون هداياه وتهانيه مع من يحبون ، بينما يكون اللون الأحمر هو سيد الألوان في يوم عيد الحب ، وتنتشر فيه الورود الحمراء والهدايا المغلفه باللون الأحمر .

يث يصادف عيد الحب في يوم “14” فبراير ، وذلك يعد هذا اليوم رمزاً بالإحتفال بالحب ، وقد يعلن فيه كثيرون إرتباطهم من باب التفاؤل فيه.

وفي الختام ، عيد الحب ينشر البهجه والفرح والسرور ومشاعر النفس الإيجابيه واحتفال بالمحبوب وتبادل للألفه والموده ، فلا كلمات تصف هذه المشاعر التي ينبض بها القلب أمام الأحاسيس والمشاعر الفياضه التي تعد لغة القلوب ،وقد تغني الشعراء والكتاب بهذه الذكري الجميله ، إذ يقول “نزار قباني” (رائع رائع رائع عيد العشاق رائع ) .
كما أن عيد الحب يمنح الأمان والطمأنينه والسعاده والأمل ، فما أجمل هذه المشاعر ، فالحب يحقق الوحده والسعاده والإستقرار ،فلايمكن العيش بدونه فهو وصفه وحلم لدي الكثير ،مما يساعد على تخطي مصاعب الحياه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تقود طريقك نحو النجاح

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح الكثير يودون أن يصبحوا ناجحين فيما يريدونه في أسرع وقت ، ...

youporn