porno.com
الرئيسية » أخبار » شخصيات عامة ونواب يشاركون احتفال الأقباط بعيد الميلاد

شخصيات عامة ونواب يشاركون احتفال الأقباط بعيد الميلاد

#الدولة_الآن

 كتبت :أسماء البردينى

أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، كريم الديواني أمين عام رئاسة الجمهورية، إلى طائفة الأقباط الإنجيلية، للتهنئة وحضور الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وبدأ الاحتفال الرسمي للطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد، اليوم الجمعة، برئاسة القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، والمقام بكنيسة قصر الدوبارة بوسط القاهرة.
وشارك في الاحتفال مندوبين عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر، وممثلي الكنائس الأخرى، فضلًا عن حضور كبير من عدد من الشخصيات العامة والنواب والمسئولين.
وشارك في الاحتفال محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال في الاحتفال نائبا عن رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي.
ويتضمن برنامج الحفل، الانطلاق بموكب دخول ثم يتلوه صلاة افتتاحية للدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة، وتقديم ترنيمتين جمهوريتين، وكانتاتا، على أن يلقي القس رفعت فكري، رئيس السنودس الإنجيلي، كلمة فيما بعد، ويعقبها كلمة للقس سامح موريس، راعي الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة، وأخيرًا كلمة شكر الضيوف من رئيس الطائفة القس أندرية زكي، وكلمة أحد الضيوف الأجانب ثم كلمة رئيس الطائفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى “١٢”مدرسة بمحافظة سوهاج

#الدولة_الآن  كتبت: سلمى يوسف قام السيد/ “محمد عبد اللطيف” وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح ...

youporn