porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط تشكيل عصابي قام بالسطو على مزرعة دواجن بالدقهلية

ضبط تشكيل عصابي قام بالسطو على مزرعة دواجن بالدقهلية

#الدولة_الآن

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء من ضبط تشكيل عصابي مكون من “ستة” أشخاص لقيامهم بسرقة مزرعة دواجن بقرية ميت غمر.

تلقى قسم شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية بلاغًا من مالك مزرعة دواجن ونجله، يفيد بقيام “ثلاث” أشخاص قاموا بالسطو على مزرعتهما أثناء تواجدهما بها، واستيلائهم على مبلغ مالي تجاوز “المليون” جنية وهاتف محمول بتهديدهما بالسلاح، كما أصيب نجل مالك المزرعة أثناء إمساكة لأحد المتهمين عند محاولتهم الهرب فأطلق أحد المجرمين النار عليه لكنه تمكن من إمساكه، وتم ضبط بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار كانت بحوزه المتهم.

وأسفرت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة هم “ستة” أشخاص من بينهم المتهم المضبوط مقيمين بنطاق محافظتي الدقهلية والإسكندرية، وباستهدافهم تم ضبطهم مرشدين عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، والسيارة والسلاح المستخدمين في الواقعة، وبعض أسلحة نارية لم تستخدم في الواقعة والتي كانت “اثنين” بندقية آلية ورشاش و “ست” خزائن وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

كما اعترف المتهمِين بارتكابهم الواقعة، فنظرًا لعمل أحدهم بمزرعة دواجن بذات منطقة مزرعة الدواجن التي قاموا بسرقتها، وعلمه بمواعيد بيع الدواجن ووجود المبالغ المالية عقد العزم على سرقة المزرعة بالإتفاق مع باقي المتهمِين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn