porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » بيراميدز يقصي الأهلي عن الفوز بدرع الدوري هذا الموسم

بيراميدز يقصي الأهلي عن الفوز بدرع الدوري هذا الموسم

#الدولة_الآن

  متابعة:آلاء إبراهيم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الرياضي فوزاً مُثيراً على نظيره الأهلي بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما في تمام الساعة السادسة مساء اليوم،الجمعة، على استاد الدفاع الجوى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدورى العام الممتاز.

بدأت المباراة بداية حماسية ودخل الاهلي بتشكيل مكوّن من : (محمد الشناوى، كريم نيدفيد – محمد هانى – أيمن أشرف – على معلول، عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – أحمد الشيخ – رمضان صبحى ووليد أزارو).

بينما دخل بيراميدز صاحب اللقاء بتشكيل مكوّن من: (أحمد الشناوى – رجب بكار – على جبر – أحمد أيمن منصور – محمد حمدى – مححد فتحى – نبيل عماد “دونجا” – عبد الله السعيد – كينو – إيريك تراورى – جون سيفينيز).

وشن الفريقان هجمات قوية ملحوظة في محاولة لهز الشباك و نشط أداء الأهلي عدة دقائق وسيطر على وسط الملعب مقيما سدا منيعا لعدم وصول لاعبي بيراميدز للشناوي،وكانت الكلمة الأخيرة للمدافعين من كلا الفريقين الذين تألقوا في احباط الهجمات المرتدة والخطيرة تجاه مرماهم.

وبدأ رمضان صبحي هجمة خطيرة ومررها بشكل رائع إلى على معلول الذى لعب كرة عرضية للرأس الذهبية وليد آزارو الذي أحسن استغلالها واسكنها الشباك معلنا تقدم فريقه في الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

واشتعلت المباراة بعد الهدف مباشرة ولم وازدادت إثارة من كلا الفريقين ،إلا أن صفارة الحكم الصربي كانت لها السبق في إنهاء الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف نظيف.

ومنذ اللحظة الأولي لانطلاق صافرة الحكم باستئناف الشوط الثاني عاقب محمد فاروق محمد الشناوي بعد خروجة الخاطئ من مرماه ،واستغل تمريرة زميله عبد الله السعيد ليسكنها بقوة في الشباك معلنا تعادل صاحب اللقاء وعودته للمنافسة من جديد.

وتوالت الفرص الضائعة للأهلي الذي تعامل لاعبيه معها باستهتار شديد،وعشوائية التمرير،وعاقبه لاعبه السابق ولاعب بيراميدز الحالي عبد الله السعيد في الدقيقة “58” ويحرز هدف بيراميدز الثاني مُستغلاً كرة عرضية رائعة من كينو الذى تألق بشكل لافت للنظر في الشوط الثاني.

وفشل الاهلي في إحراز هدف التعادل بعدما أهدر أحمد الشيخ فرصة تسجيل هدف مؤكد بغرابة شديدة بعدما تلقي تمريرة جيدة من على معلول لكنه أطاح بها بعيداً عن الشباك وسط ذهول الجهاز الفني،لينتهي اللقاء بهزيمة القلعة الحمراء بهدفين لهدف .

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 33 نقطة و”ويؤمن” المركز الثاني وله 3 مباريات مؤجلة ويزاحم الزمالك على قمة الدوري فيما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 24 وله أربعة مباريات مؤجلة ويبتعد المارد الأحمر كثيراً عن الفوز ببطولة الدوري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn