porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » الزمالك يستضيف نظيره بروكسى فى دور الـ “32” لبطولة كأس مصر

الزمالك يستضيف نظيره بروكسى فى دور الـ “32” لبطولة كأس مصر

#الدولة_الآن

كتب : مختار شعبان

يلتقى فريق الزمالك نظيره بروكسى ، المباراة المقرر إقامتها الساعة “السادسة” مساء اليوم الثلاثاء ، باستاد القاهرة الدولي ، ضمن منافسات دور الـ “32” لبطولة كأس مصر .

حيث يدخل الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى اللقاء الأخير على سيراميكا بهدف دون مقابل بالدوري المصرى ، ويسعى من أجل الصعود لدور الـ “16” من أجل المنافسة على البطولة المفضلة لجماهيره بالإضافة للعودة للطريق الصيح بعدما وقف الكولومبي “كارلوس اوسوريو” المدير الفني للفريق على نقاط القوة والضعف خلال الفترة الماضية .

وبينما قد يجرى “أوسوريو” بعض التغييرات التكتيكية فى تشكيل الفريق، بالاستعانة بعناصر الشباب وعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة بعيدة من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمباريات المقبلة، فى ظل سعيه نحو تقييم جميع اللاعبين قبل نهاية الموسم .

وعلى النحو التالى يسعى المدير الفني لفريق الزمالك فى اكتشاف بعض اللاعبين الجدد من أجل تأهيلهم جيدا والاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة، على رأسهم “سيد نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحاتم سكر” الذى شارك في اللقاء الأخير للفريق بديلا “لأحمد فتوح” في الجانب الأيسر ونال إشادة الجهاز الفني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا .. منتخب التجديف يخوض منافسات نهائي بارالمبياد باريس

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت يخوض الثنائي المصري في التجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال منافسات ...

youporn