porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط شخصين بحوزتهم “مليون و440ألف” جنية بطريقة غير مشروعة في القاهرة

ضبط شخصين بحوزتهم “مليون و440ألف” جنية بطريقة غير مشروعة في القاهرة

#الدولة_الآن

 

كتبت: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة القاهرة اليوم الخميس من ضبط شخصين قاما بمزاولة نشاط غير مشروع عن طريق إجراء تحويلات مالية من وإلى داخل البلاد، لتحقيق مكاسب مالية.

فقد رصدت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة أثناء مرورها لتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم، شقيقان يحملان جنسية إحدى الدول، وبحوزتهما حقيبتان بداخلهما “مليون و440ألف” جنية.

وبمناقشتهما عن مصدر الأموال، اعترفا بأن المبلغ مالي محول من الخارج عن طريق أحد التطبيقات، وقيامهما بمزاوله نشاط غير مشروع تخصص في إجراء تحويلات مالية من وإلى داخل البلاد بالاشتراك مع مستورد قطع غيار درجات نارية مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وباستهداف المتهم الآخير أمكن ضبطه، مؤيدًا ما جاء به المضبوطان و قيامه بتجميع المستحقات المالية من التجار والمستوردين في الخارج بالعملات الأجنبية وتسليم ما يعادلها بالعملة الوطنية للمستفيدين منها داخل البلاد، واستغلاله العملات الأجنبية المتحصلة من نشاطه في دفع المستحقات المالية على التجار والمستوردين من راغبي استيراد المنتجات من الخارج وتحصيلها بالعملة الوطنية منهم وذلك بمخالفة القانون، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn