porno.com
الرئيسية » فن » مصطفي شعبان وصابرين ضمن لجنة تحكيم الدورة ال”67″ لمهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي

مصطفي شعبان وصابرين ضمن لجنة تحكيم الدورة ال”67″ لمهرجان المركز الكاثوليكي السينمائي

#الدولة_الآن

  “آ.إ.س”

اختارت اللجنة العليا لمهرجان المركز الكاثوليكي المصرى للسينما،برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية كل من مجدي سامى وميشيل ماهر، أعضاء لجنة تحكيم الدورة الـ67 المقرر إقامتها فى الفترة من 8 إلى 14 فبراير المقبل من العام الجاري.

يذكر أن المهرجان إهداء لروح الفنان الراحل جميل راتب تقديرًا لمشواره الفني وعطائه السينمائي وأعماله المتميزة على مدار تاريخه الفني.

حيث أعلنت اللجنة العليا أسماء لجنة التحكيم المنتقاة بعناية وتضم لجنة التحكيم كلاً من النجوم” صابرين ومصطفى شعبان وإلهام شاهين، والمخرج عادل أديب، والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، والموسيقار هشام نزيه ومدير التصوير محمد مختار”، ومن المقرر أن تبدأ اللجنة مهام عملها بمشاهدة أفلام دورة هذا العام الخميس المقبل.

كما وقع الاختيار على أسماء المكرمين فى دورة هذا العام حيث سيتم تكريم الفنان أحمد بدير بجائزة “الريادة السينمائية”، والمخرج يسري نصر الله بجائزة “فريد المزاوي”، وكرم النجار “جائزة الأب يوسف مظلوم”، والمخرج أحمد يحيي جائزة “المركز الخاصة”، كما سيتم تكريم الناقد طارق الشناوي، والموسيقار مودي الإمام، والمونتير حسين عفيفي، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، والمخرجة شويكار خليفة بجائزة “الإبداع الفني”.

وأيضًا من المكرمين الفنانين رجاء الجداوي، وفاروق الفيشاوي، ورغدة، وإيمان سركسيان، وهشام سليم، وقررت اللجنة العليا للمهرجان منح جائزة أفضل ممثل في عمل درامي للفنان عمرو يوسف، وجائزة أفضل ممثلة للفنانة الأردنية صبا مبارك عن مسلسلهما “طايع”، الذي عرض بالماراثون الرمضاني الماضي، كما ستكرم الفنانة الشابة مي الغيطي بجائزة “المركز التشجيعية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn