porno.com
الرئيسية » إقتصاد » “الإسكان”: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية ومهنية للبيع في مزاد علني

“الإسكان”: طرح محال تجارية وصيدليات ووحدات إدارية ومهنية للبيع في مزاد علني

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة المهندس خالد نايف عبد العزيز، عن طرح 13 محلا تجاريا وصيدليتين بمساحات تتراوح من (20م2 : 68م2)، بالأسواق التجارية المختلفة بالمدينة للبيع في مزاد علني، مضيفا أنه يتم طلب كراسة الشروط والمواصفات من الجهاز، وأن جلسة المزاد ستعقد يوم الأحد الموافق 2023/8/27.

بدورها، قالت رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة المهندسة جيهان عمار، إنه تم طرح 8 محال تجارية وصيدليتين بمساحات تتراوح من (18م2 : 101م2)، و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح بين (33م2 : 63م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني، موضحة أن جلسة المزاد ستعقد يوم الأربعاء الموافق 2023/8/30.

من جانبه، قال رئيس جهاز تنمية مدينة أخميم الجديدة المهندس مصطفى هارب، إنه تم طرح 6 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من (33م2 : 67م2)، بالسوق التجارية بمنطقة الخدمات شمال المدينة للبيع بالمزاد العلني، موضحا أن جلسة المزاد ستعقد يوم الأحد الموافق 2023/9/3.

جدير بالذكر أنه يمكن للراغبين في دخول المزادات المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والوحدات في مواعيد العمل الرسمية بأجهزة المدن التي سيتم عقد المزادات بها.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاجارد: لا يزال أمام البنك المركزي الأوروبي طريقا طويلا لكبح جماح التضخم

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي” كريستين لاجارد” انه مازال امام البنك المركزي ...

youporn