porno.com
الرئيسية » أخبار » “السيسى” يلتقى رئيسة المفوضية الأوروبية لتعميق الشراكة

“السيسى” يلتقى رئيسة المفوضية الأوروبية لتعميق الشراكة

#الدولة_الآن

كتبت :نورهان أبوالمعالي

التقى الرئيس “عبد الفتاح السيسي “اليوم مع رئيسة المفوضية الأوروبية “أورسولا فون ديرلاين”،، وذلك على هامش انعقاد انعقاد قمة مجموعة العشرين بالهند.

تناول اللقاء متابعة تطورات مختلف أوجه العلاقات بين الجانبين، حيث أكد “السيسي” عن التطلع لتعزيز التعاون مع الاتحاد الأوروبي استناداً إلى مبادئ الاستفادة المتبادلة والمصلحة المشتركة، وذلك كركيزة للتكامل والاستقرار الإقليمي، وباعتباره شريكاً مهماً في عملية التحديث التي تشهدها مختلف القطاعات التنموية في مصر، بما في ذلك مشروعات البنية التحتية الكبرى، ومشروعات الطاقة، والتحول الأخضر.

وأعرب الجانبين عن التقدير المتبادل لتميز العلاقات المصرية الأوروبية، مع تأكيد الاهتمام بتطويرها وتعميق الشراكة الاستراتيجية التقليدية بين مصر والاتحاد الأوروبي، كما تشارك في الجوار الإقليمي المتوسطي، وما كان لتلك الوضعية الجغرافية تاريخياً من تأثير مهم في مد جسور التواصل الحضاري والثقافي والتجاري والسياسي بين مصر والقارة الأوروبية.

وفي نفس السياق أكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أهمية وثيقة أولويات المشاركة المصرية الأوروبية حتى عام “2027” كإطار حيوي لمزيد من تعميق الشراكة المصرية الأوروبية خلال السنوات القادمة في كافة المجالات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث “لطلاب كلية الصيدلة

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام يشهد فندق (تريامف) بمصر الجديدة اليوم الأربعاء، انطلاق المؤتمر الصحفي “الثالث” ...

youporn