porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » ضبط لص لإستيلائة على أموال عدد من عملاء البنوك بالمنيا

ضبط لص لإستيلائة على أموال عدد من عملاء البنوك بالمنيا

#الدولة_الآن

متابعة: رحمة سيد

تمكنت قوات الأمن بمحافظة المنيا اليوم الثلاثاء من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم.

فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من قيام أحد الأشخاص بالاحتيال على عدد من عملاء البنوك، والاستيلاء على بطاقات الدفع الإلكتروني، مما مكنه من الاستيلاء على أموالهم، من خلال تلقيهم مكالمات هاتفيه من أحد الأشخاص مدعي أنه موظف خدمة عملاء بالبنوك وشركات محمول أو مندوب إحدي الجهات الحكومية، وفوزهم بجوائز مالية أو منح أو تحديث بياناتهم البنكية أو مساعدتهم في الحصول على قروض.

مما أسفر عن استيلائه على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم، واستخدامها في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني، وإيداع مبالغ مالية على بعض المحافظ الإلكترونية.

وباستهداف مرتكب الواقعة أمكن ضبطه، وهو عامل مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا، وعثر بحوزته على هاتف محمول تبين عند فحصه فنيًا احتوائه على العديد من الرسائل المستخدمة في عمليات الاحتيال، معترفًا بارتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn