porno.com
الرئيسية » إقتصاد » الليلة.. باريس سان جيرمان يحل ضيفا على ستراسبورج بالدورى الفرنسي

الليلة.. باريس سان جيرمان يحل ضيفا على ستراسبورج بالدورى الفرنسي

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

يحل فريق باريس سان جيرمان في العاشرة مساء، اليوم الجمعة، ضيفا ثقيلا على فريق ستراسبورج على ملعب المينو، في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدورى الفرنسي .

يدخل باريس سان جيرمان المباراة بعد التعادل الإيجابى مع استاد بريست بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية، كما تعادل أيضا نادي ستراسبورج إيجابياً أمام نظيره نادي كليرمون فوت بهدف لكل فريق.

ويسعى لويس إنريكى مدرب باريس سان جيرمان، لاستعادة سكة الانتصارات لمواصلة الابتعاد بصدارة ترتيب الدورى الفرنسي، حيث يحتل الفريق الباريسى المركز الأول برصيد 44 نقطة، حيث خاض 19 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، سجل لاعبو باريس 46 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

في المقابل، يحتل فريق ستراسبورج المركز العاشر برصيد 25 نقطة، جمعها من 19 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مباريات، سجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم 24 هدفا.

وستكون مباراة اليوم الـ74، حيث سبق أن التقى نادي باريس سان جيرمان بنظيره نادي ستراسبورج من قبل في 73 مباراة، حقق باريس الفوز في 40 مباراة، بينما حقق ستراسبورج الفوز في 13 مباراة، بينما حسم التعادل بينهم في 20 مباراة، وسجل لاعبو باريس 115 هدفا بينما تلقت شباكهم 65 هدفا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد غد.. “الشيوخ” يستأنف جلساته بمناقشة سبل تعزيز الصادرات المصرية

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس، جلساته ...

youporn