porno.com
الرئيسية » أخبار » “الكيلاني” تُسلم جوائز الفائزين بمسابقات معرض القاهرة الدُولي للكتاب في نسخته الـ”55”

“الكيلاني” تُسلم جوائز الفائزين بمسابقات معرض القاهرة الدُولي للكتاب في نسخته الـ”55”

#الدولة_الآن

كتبت: جنة عمرية

كرمت الدكتورة “نيفين الكيلاني” وزيرة الثقافة المصرية، اليوم، الفائزين في مسابقات الدورة “55” لمعرض القاهرة الدولي للكتاب لعام “2024”، وذلك بحضور الدكتور “أحمد بهي الدين” رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، ورئيس إتحاد الناشرين المصريين الأستاذ “سعيد عبده”، ورئيس إتحاد الناشرين العرب الأستاذ “محمد رشاد”، بالقاعة الدولية بمركز مصر للمعارض الدولية.

كما وجهت الدكتورة “نيفين الكيلاني” الشكر إلى فخامة الرئيس “السيسي”، لرعايته لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وإيمانه الكبير بأهمية الثقافة والفنون، ووجهت أيضاً الشكر للكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، لدعمه الكبير واهتمامه بالمعرض، وأعربت عن سعادتها بالنجاح المبهر الذي شهدته فعاليات الدورة الحالية للمعرض، والتي جسدت وعي المصريين بقيمة القراءة، وشغفهم المتواصل لتلقي المعرفة.

وأوضحت وزيرة الثقافة بأن هذه الجوائز هي جزء بسيط من الدعم، يُقدم للمبدعين والناشرين لحثهم على الاستمرار في الإبداع والتميز، مؤكدة حرص الوزارة على استكمال جهودها، وتحقيق رسالتها في نشر الثقافة والفنون، بما يحقق استراتيجية الدولة المصرية.

يذكر أن فعاليات اليوم الختامي للدورة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، شهدت وقائع مراسم الإعلان عن اختيار (سلطنة عمان) ضيف شرف الدورة القادمة “56” لمعرض القاهرة الدولي للكتاب “2025”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية المصري يناقش مع نظيره الإيراني تداعيات التصعيد الإسرائيلي على أمن المنطقة

#الدولة_الآنكتبت: سلمى يوسف التقي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور “بدر عبد العاطي” اليوم ...

youporn