porno.com
الرئيسية » أخبار » وزيرة البيئة تشارك في تخرج الدفعة الثانية من مبادرة (كن سفيراً) للتنمية المستدامة

وزيرة البيئة تشارك في تخرج الدفعة الثانية من مبادرة (كن سفيراً) للتنمية المستدامة

#الدولة_الآن

كتبت: جنة عمرية

شاركت الدكتورة” ياسمين فؤاد” وزيرة البيئة المصرية في حفل تخرج الدفعة الثانية من مبادرة (كن سفيراً) للتنمية المستدامة، بحضور الدكتورة” هالة السعيد” وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، في إطار بناء القدرات الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

جاء ذلك من خلال برنامج تدريبي ينفذه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة، بهدف بناء القدرات الوطنية الإبداعية للشباب من “18” حتى “35” عامًا، في مجال التنمية المستدامة عن طريق سلسلة من الدورات التدريبية لمختلف القطاعات بالتعاون مع الجهات المعنية.

كما أعربت وزيرة البيئة عن اعتزازها بالمشاركة في تخرج دفعة جديدة من سفراء التنمية المستدامة للمرة الثانية على التوالي، باعتباره حدثاً هاماً لكيفية الاستثمار في البشرية، كونه يجمع عدد كبير من الشباب من الجنسين من جميع محافظات مصر، استطاعوا اجتياز برنامج تدريبي يضم حجم كبير من المعلومات والمعارف فى العديد من الاحداث البيئية.

وفي هذا الصدد أكدت “فؤاد” على تطلعها للتعاون مع الشباب في تسليط الضوء على أفكارهم ومشروعاتهم المبتكرة، لوضعها على قائمة المشروعات الخضراء، مشيرة لاهتمامها باتاحة الفرصة لذوي الهمم للمشاركة في مشروعات الاستثمار البيئي والمناخي من خلال التعرف على الفرص المناسبة على المنصة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجمع عمال مصر و OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية وتسليمهم شهادات الفترة التدريبية

#الدولة_الآن متابعه/ايمان جابر كرم مجمع عمال مصر ومصانع OMC بتكريم طلاب جامعة الأهرام الكندية كلية ...

youporn