porno.com
الرئيسية » أخبار » “مدبولي” يشهد التوقيع تمديد مذكرة التفاهم في مجال تطوير العمل الحكومي بين مصر والإمارات

“مدبولي” يشهد التوقيع تمديد مذكرة التفاهم في مجال تطوير العمل الحكومي بين مصر والإمارات

#الدولة_الآن

كتبت: جنة عمرية

شهد الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، مراسم التوقيع على ملحق تمديد مذكرة تفاهم في مجال تطوير العمل الحكومي بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بمصر، ووزارة شؤون مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك على هامش مشاركته في فعاليات القمة العالمية للحكومات “2024” التي تستضيفها مدينة دبي.

جاء التوقيع على مذكرة التفاهم انطلاقاً من العلاقات الثنائية المتميزة بين الحكومة المصرية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيزاً للنجاح الذي اتسمت به مذكرة التفاهم الموقعة بين البلدين في “12” فبراير لعام “2018”، والتي تم تمديد العمل بها أكثر من مرة، وكان آخرها في “28” مارس “2022”، ومن المقرر انتهائها في “28” فبراير “2024”.

اشتملت مذكرة التفاهم على تمديد فترة العمل بأحكام المذكرة المبرمة بين البلدين، في مجال تطوير العمل الحكومي وذلك لمدة عامين حتى “28” فبراير “2026”، بتوقيع كلاً من الدكتورة “هالة السعيد” وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور “محمد عبد الله القرقاوي”، وزير شؤون مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

ومن جانبه أشارت الدكتورة “هالة السعيد” إلى أن مذكرة التفاهم تعكس رغبة من كلتا الحكومتين للاستمرار في مسيرة تعزيز الإجراءات المشتركة، التي تهدف إلى تقوية القدرات المؤسسية في عملية تحسين الحوكمة، والاستفادة المتبادلة في تطوير العمل الحكومي وبناء القدرات والمهارات المؤسسية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة (IEEE-Al Azhar Branch) في نسخته العاشرة تحت عنوان (Code Baker)

#الدولة_الآنكتبت: منة الله شاهين ينظم فريق (IEEE-Al Azhar) الفرع الطلابي للمعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ...

youporn