porno.com
الرئيسية » أخبار » الصحة توجه عدداً من النصائح لحماية المواطنين من المضاعفات الصحية لحالة الطقس غير المستقر

الصحة توجه عدداً من النصائح لحماية المواطنين من المضاعفات الصحية لحالة الطقس غير المستقر

#الدولة_الآن

كتبت: جنة عمرية

وجهت وزارة الصحة والسكان، عدداً من النصائح للمساهمة في حماية المواطنين من المضاعفات الصحية، الناتجة عن حالة الطقس غير المستقر، والتقلبات الجوية، التي تشهدها بعض محافظات الجمهورية هذه الفترة.

أكد الدكتور “حسام عبدالغفار” المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، على ضرورة تحديد وقت الخروج في الطقس البارد، أو الممطر أو العاصف، والحرص على ارتداء طبقات متعددة من الملابس، واختيار ملابس داخلية تمتص الرطوبة من الجلد، مشيراً إلى الحرص على تناول وجبات طعام صحية وشرب الماء والسوائل حتى قبل الخروج في الطقس البارد، لأن ذلك يساعدك على استمرار شعورك بالدفء.

أشار “حسام” على أهمية تحريك اليدين والقدمين للمساعدة على تدفُق الدم إلى الأطراف والجلد واستمرار الشعور بالدفء، كما أن التعرض للطقس البارد خارج المنزل أو داخله، يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الإصابات التي تحدث نتيجة عدم قدرة الجسم، على التكيف مع انخفاض حرارة الأجواء وموجات البرودة.

من جانبه شدد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان على ضرورة حماية الأطفال من التعرض لموجات البرد، والاهتمام بتغذيتهم الجيدة وارتداء ملابس سميكة مصنوعة من مواد توفر الدفء، لافتاً أنه في حالة اصطحاب الأطفال خارج المنزل يجب ارتداء ملابس ثقيلة مناسبة، مع الحرص على تغطية رأس وعنق الطفل وتدفئتهما.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn