porno.com
الرئيسية » أخبار » صندوق مكافحة الإدمان وجامعة الأزهر يطلقان ماراثون رياضي تحت شعار (أنت أقوى من المخدرات)

صندوق مكافحة الإدمان وجامعة الأزهر يطلقان ماراثون رياضي تحت شعار (أنت أقوى من المخدرات)

#الدولة_الآن

كتبت: جنة عمرية

أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة الدكتورة “نيفين القباج” وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، مارثون رياضي بالتعاون مع رئيس جامعة الأزهر الدكتور “سلامة داوود”، ونواب رئيس الجامعة، وذلك تحت شعار (أنت أقوى من المخدرات).

تضمن الماراثون الرياضي أنشطة وألعاب رياضية منها كرة القدم، وكرة السلة، والعديد من الأنشطة الأخرى، وتنفيذ مبادرات لتوعية الطلاب بخطورة تعاطي المواد المخدرة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن التعاطي من كون المخدرات تساعد على تنشيط الذاكرة ونسيان الهموم، وتزيد الثقة بالنفس وغيرها من المعتقدات الخاطئة.

كما تستهدف الأنشطة التوعوية لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، العمل على جذب الشباب من طلاب الجامعات وشرح لهم كيفية الوقاية من تعاطي المواد المخدرة وأنواعها وتأثيراتها، والتوعية بخطورة تعاطي المخدرات التخليقية مثل الشابو، الفودو الاستروكس، بالإضافة إلى على الاستفسارات وطرق الوقاية والعلاج المجاني.

الجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي يطلق العديد من الأنشطة بالجامعات المصرية من خلال (بيوت التطوع) التابعة للصندوق بالعديد من الجامعات، ويستقبل الطلاب على مدار العام الدراسي، في إطار حرص الصندوق على تنفيذ برامج وقائية بالجامعات المصرية لحماية الشباب من الوقوع في الإدمان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواطنه الوفد تنظم أمسية رمضانية بدار الاوبرا المصريه

#الدولة_الآن متابعة: عماد إبراهيم التقي بالامس اعضاءاللجنه النوعية للمواطنه وعدم التمييز بدار الاوبرا المصريه في ...

youporn