porno.com
الرئيسية » أخبار » طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن

 

تقرير: جنة عمرية

قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة حلوان، بتنظيم حملة إعلامية والتي تُعد الأولى من نوعها في التركيز على ظاهرة تخريب الممتلكات العامة المصرية، من خلال توجيه رسالة اتصالية للجمهور المصري؛ يناشدوهم فيها بالحفاظ على الممتلكات العامة والحد من تخريبها.

تهدف الحملة الي بناء الوعي حول ضرورة صيانة الممتلكات العامة، ونفقات تعميرها وترميمها، والسلبيات الناتجة عن تخريبها، والعقوبات القانونية التي يجعل المخرب نفسه عرضة لها.

وجاء اسم الحملة (كنترول إس) معبرًا عن أزرار الحفاظ على المضمون عند التعامل مع جهاز الكمبيوتر، وتم إعتماده لإيصال رسالة عامة للجمهور مفادها “دوسوا كنترول إس عالممتلكات العامة”، كما أتخذت الحملة شعار “مِلك عام .. يستحق الاهتمام” لتبسيط رسالتها الإتصالية للجمهور وحثهم على رعاية المال العام.

الجدير بالذكر أن الحملة قد تم دعمها من قبل مشاهير مثل الفنان “حسام داغر”، الذي أطلق فيديو له في زِي الحملة أشاد به بالحملة مبرزًا إعجابه بفكرتها إذ أوضح فيها مدى سعادته وإعجابه بالفكرة، بالإضافة إلى ذلك سجل الفنان “عمرو عبد العزيز” فيديو يثني به على الحملة متمنيًا لفريق عملها كامل النجاح والتوفيق.

استكمالاً لما سبق أشارت الفنانة “عزة لبيب” لدعمها للحملة وإعجابها الشديد بالشعار قائلة: “شعار جميل جًدا ولازم كلنا نقف معاهم”، كما أعرب الفنان “ماجد عبد العظيم” في الفيديو الخاص به عن مدحه بالحملة ودعمها، قائلاً : “كنترول إس.. مِلك عام يستحق الاهتمام.. تعظيم سلام”.

أما عن قادة الرأي فقد دعمتهم الكاتبة والمهندسة “فاطمة ناعوت”، لافتة إلى إعجابها الشديد بالفكرة، متمنية لهم التوفيق.

تأتي هذه الحملة تحت إشراف دكتورة “سارة محمود”، ومعيد “أحمد إبراهيم”، الاساتذة بقسم الإعلام جامعة حلوان.

ويضم فريق عمل الحملة عدد “22” طالب بقيادة، “إيمان خالد جميل” وهم: “إيلين ميشيل، ضحى محمد، هدى خالد، منى عرفات، محمود وليد، داليا محمد، آية محمود، رحمة محمود، رحاب أحمد، آية صلاح، مريم مجدي إيليا، مريم مجدي محمد، مونيكا أشرف، هدى محمد، دنيا عصام، سهى موسى، أميرة محمد، يوأنا مرقس، شرين جلال، رشا طارق، رحاب إيهاب”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn