porno.com
الرئيسية » أخبار » انطلاق الدورة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة

انطلاق الدورة الثالثة من المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة

#الدولة_الآن

 

كتبت: حبيبة عبدالسلام

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، هو منظمة طلابية أنشئت عام “1982” لتضم كل طلاب الصيدلة المصريين لتفعيل التعاون بينهم وإقامة أنشطة طلابية تعزز دور الصيدلى في المجتمع، كما أن الاتحاد يعمل مستقلا داخل جامعات مصر المختلفة ويتبع نقابة صيادلة مصر.

ويضم الآن الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة “34” جمعية علمية في ’34” كلية صيدلة من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وهو المنظمة الوطنية الرائدة في مجال انشطة طلاب الصيدلة التي تعزز الصحة العامة المحسنة من خلال توفير المعلومات والتعليم والشبكات ومجموعة من المنشورات والتطوير المهني.

والجدير بالذكر أنه في سابقة فريدة من نوعها نجح الاتحاد المصري لطلبة الصيادلة بالتعاون مع إحدى شركات الأدوية بتحطيم الرقم العالمي لموسوعة (جينيس) في الكشف المبكر عن مرض السكر من خلال الكشف على “8600” مواطن خلال يوم “واحد”، وهو ما يحسب إنجاز بكل المقاييس يضاف الى المصريين.

وفي عامه الثالث، يعلن الاتحاد المصري لطلاب كلية صيدلة (EPSF) أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي، في “الثامن” من مايو المقبل بفندق تريامف في مصر الجديدة، بحضور مُمثلين من شركة (نيرهادو) و(يوتوبيا)، وهيئة الرعاية و هيئة الدواء و سوق الدواء ومبادرة السكر بره، وطلاب كلية صيدلة من مختلف جامعات مصر، بالإضافة إلى العديد من الحاضرين و من أبرزهم مندوبي وزارة الصحة المصرية، ومندوبي منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف، ومندوبي وزارة التضامن الإجتماعي ونقابة الصيادلة وهيئة الدواء المصرية، ومندوبين من مختلف شركات الأدوية.

وخلال هذا العام سيتم مناقشة قضايا هامة في المؤتمر والتي تمس الصحة العامة بمصر وعرض إنجازات الاتحاد الذي تم تحقيقها على مدار السنين، وعرض الخطة الإستراتيجية للاتحاد خلال الفترة القادمة، كما سيتم استعراض الخدمات المقدمة لتطوير طلاب الصيدلة، وذلك من خلال البرامج التعليمية والمؤتمرات العلمية التي تهدف إلى تأهيل الطلاب لمواجهة تحديات سوق العمل. سيتم وضع التركيز على المسائل المتعلقة بحقوق الصيادلة وتعزيز دورهم في المجتمع، بهدف تعزيز تواجدهم وتأثيرهم الإيجابي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مفتي الجمهورية: ليس من سلطة العلماء تكفير أحد ولا يكون ذلك إلَّا بالقضاء

#الدولة_الآنمتابعه تريزا حشمت قال فضيلة الأستاذ الدكتور “شوقي علام “مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور ...

youporn