porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » فوز قاتل لأبناء العشري وصدمة الدقائق الأخيرة

فوز قاتل لأبناء العشري وصدمة الدقائق الأخيرة

#الدولة_الآن

  متابعة:آلاء إبراهيم

فاز فريق حرس الحدود علي فريق الداخلية بهدف قاتل في الدقيقة 94 في المباراة التي جمعتهما في الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين علي ستاد كلية الشرطة، ضمن مواجهات الاسبوع 19 من مسابقة الدوري العام الممتاز.

انتهي الشوط الاول بتعادل سلبي بين الفريقين ،وبدأ الشوط الثاني بمحاولات هجومية من جانب حرس الحدود على مرمى محمد صبحي حارس فريق الداخلية، لكن دون خطورة حقيقية، وتبادل الفريقان الاستحواذ على مجريات اللقاء.

وكان فريق الداخلية دخل المباراة بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمد صبحى

في خط الظهر: محمود شديد، رشاد فاروق، إبراهيم أبو اليزيد، ومصطفى كالوشا

في خط الوسط: إيجيبتور، أحمد بحبح، إسلام جابر، حجاج عويس، محمود القط

في خط الهجوم: حسام باولو

و لاحت أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 57 لأحمد الشيخ لاعب حرس الحدود الذي سدد كرة قوية ارتطمت بعارضة محمد صبحي حارس مرمى الداخلية ليهدر الحرس هدفا مؤكدا.

وفي الدقيقة 58 استبدل طارق العشرى، المدير الفنى للفريق السكندرى، أحمد الشيخ بإمام عاشور، كما دفع العشري بـ أحمد هاني موسى بديلا لعبد الله جمعة الذي تعرض للإصابة بعد تدخل عنيف من إيشا مهاجم الداخلية.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقتا بدلا من الضائع، واحرز اللاعب البديل امام عاشور هدف المباراة الوحيد وكان بمثابة لدغة الأفاعي لفريق الداخلية في الدقيقة 94،قبل أن يطلق صافرة نهاية المباراة معلناً فوز الحرس على الداخلية.

بهذا الفوز تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 20 في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 24 في المركز السابع متقدما مركزين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn