porno.com
الرئيسية » أخبار » فوز “ثلاثة” من كلية الصيدلة في المسابقة المُقامة ضمن فعاليات مؤتمر التغذية الإكلينكية ل (EPSF)

فوز “ثلاثة” من كلية الصيدلة في المسابقة المُقامة ضمن فعاليات مؤتمر التغذية الإكلينكية ل (EPSF)

#الدولة_الآن

تقرير: رحمة سيد

نظمت الجمعية العلمية للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة مؤتمرًا علمياً بالجامعة المصرية الروسية (PHocus event) عن التغذية الإكلينيكية، بحضور الدكتور” إيهاب فتوح” عميد كلية الصيدلة بالجامعة المصرية الروسية، والدكتور “جميل عبدالله” وكيل الكلية، والدكتور “عبدالله رضوان” مشرف الجمعية العلمية بالجامعة المصرية الروسية، وقُدم في نهاية الحدث مسابقة علمية عن التغذية الإكلينيكية.

بدأت فعاليات الحدث والذي كان عدد حضوره “150” طالب وطالبة من طلاب كلية الصيدلة بآيات من القرآن الكريم وتقديم الضيوف، تبعته كلمة الدكتور “إيهاب فتوح” مؤكدًا على أهمية الأنشطة الطلابية، وأهمية دور الإتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) في تنمية المجتمع والارتقاء بمهنة الصيدلة من خلال الخدمات المجتمعية التي يقدمها من حملات علي مدار العام منها التبرع بالدم، والتوعية بمرض السكري، والمؤتمرات العلمية.

استمر المؤتمر “ثلاثة” أيام من “28” حتى “30” إبريل وقد اشتمل اليوم الأول على حلقة نقاشية بين دكتور “يسرى عزكول” صيدلية تغذية، ودكتور ” هبة نجدي” صيدلية إكلينيكية وأخصائية تغذية علاجية، ومحادثة⁠ للدكتور “هدير إبراهيم” ماجستير في علوم الصحة العامة بعنوان كيف تكون صيدلي تغذية، وورشة عمل لدكتور “هبة نجدي” ودكتور “آلاء نجدي” عن كيفية كتابة خطة علاجية.

كما اشتمل اليوم الثاني على جلسة للدكتور “چالا شمس الدين” ماجستير التغذية العلاجية والصحة العامة عن التغذية العلاجية لمرضي السكر، وورشة عمل بواسطة دكتور “هند زكري” استشارية التغذية السريرية عن كيفية استخدام البرامج والتطبيقات الرقمية ف التغذية العلاجية.

واختتم اليوم الثالث بجلسة للدكتور “عبد الله رضوان” عن التغذية العلاجية لمرضي السرطان، وورشة عمل للدكتور “صلاح درويش” أخصائي تغذية سريرية عن تعليم المرضي عن التغذية العلاجية.

في سياق متصل بالحدث، استضاف مكتب الاتحاد المصري لطلاب صيدلة بالجامعة المصرية الروسية مسابقة عن التغذية الإكلينيكية على مستوى “37” جامعة بكلية صيدلة وحصل على المركز الأول الطالبة “روشان إيهاب” من الجامعة البريطانية، أما المركز الثاني فحصلت عليه الطالبة “ندى عبدالعزيز” من الجامعة المصرية الروسية، كما حصلت الطالبة “منة عبد المهيمن” من جامعة الأزهر بنات على المركز الثالث، وذلك يوم “16” من الشهر الجاري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس أذربيجان: ندعم الجهود المصرية فى حل القضايا بقطاع غزة

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت قال رئيس أذربيجان إلهام علييف، إننا ندعم الجهود المصرية في حل القضايا ...

youporn