porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » اتحاد كمال الأجسام: حققنا نتائج مشرفة عالميا خلال السنوات الماضية

اتحاد كمال الأجسام: حققنا نتائج مشرفة عالميا خلال السنوات الماضية

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أكد رئيس الاتحاد المصري والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية الدكتور” عادل فهيم” أن مصر دولة رائدة في مجال الرياضة، مشيرا إلى أن رياضة كمال الأجسام حققت نتائج مشرفة على الصعيد العالمي خلال السنوات الماضية.

وثمن الدكتور “عادل فهيم” اليوم السبت اهتمام الدولة بالقطاع الرياضي لتحقيق مراكز متقدمة على المستوى الإقليمي والعالمي، معربا عن سعادته باستضافة صالة اتحاد الشرطة الرياضي في الفترة من 6 وحتى 9 يونيو الجاري، البطولة الإفريقية لكمال الأجسام بمشاركة 13 دولة إفريقية.

وشدد على حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على التواجد خلال فعاليات البطولة الإفريقية لكمال الأجسام، وتقديم الدعم للرياضيين وتسليم الجوائز للفائزين في هذه البطولة التي تحقق نتائج وصفها بـ”المبهرة”.

وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى مشاركة فئات عمرية من مختلف الأعمار في البطولة الإفريقية لكمال الأجسام، معربا عن احترامه العميق لبطولة الأساتذة التي يشارك فيها رياضيين تتجاوز أعمارهم 60 عاما.

ويشارك في البطولة الإفريقية لكمال الأجسام 13 دولة إفريقية هي: “مصر، ليبيا، المغرب، الجزائر، السودان، أنجولا، إثيوبيا، نيجيريا، جيبوتي، سواتيني، الكاميرون، ناميبيا، غينيا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكاميرون يستضيف الرأس الأخضر بحثا عن صدارة مجموعة تصفيات المونديال

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة عصر اليوم السبت ، ...

youporn