porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » العثور علي جثة طفلة مبلغ باختفائها مقيدة وملقاة بالأراضي الزراعية

العثور علي جثة طفلة مبلغ باختفائها مقيدة وملقاة بالأراضي الزراعية

#الدولة_الآن

  كتبت:آلاء إبراهيم

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية مساء أمس الاثنين علي جثمان طفلة(مبلغ باختفائها) مقيدة الأطراف وملقاة بالأراضي الزراعية عقب نبش مجموعة من الكلاب الضالة محل دفن الجثة،وانتشار رائحة الموتي.

حيث تلقي اللواء محمد حجي مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد شربات مدير الادارة العامة للمباحث بالدقهلية،يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية “21” بمنطقة حفير شهاب الدين لقسم شرطة الستاموني بالعثور علي جثة طفلة في العقد الثاني من عمرها داخل احدي الاراضي الزراعية عقب نبش الكلاب الضالة لمكان دفن الجثة وانبعاث رائحتها الكريهة.

علي الفور توجهت قوة من مباحث المركز لمكان البلاغ،وتبين صحته ووجود جثة متعفنة ومكبلة الأطراف، تعود ل “فاطمة” ” 12″ سنة،مبلغ باختفائها من قبل والدها المدعو” إبراهيم مصطفى”، ومقيم بالبقعة التابعة لمنطقة حفير شهاب الدين،منذ 30 ديسمبر الماضي،حال عودتها من درس خصوصي،وقام باتهام نجل عمه بأنه وراء اختفاء طفلته متهمًا إياه باختطافها لوجود خلافات بينهم على قطعة أرض.

جري تشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث الستاموني، برئاسة الرائد محمد حماد، رئيس مباحث المركز لكشف لغز اختفاء الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة بالواقعة التي استدعت المتهم، واستمعت إليه، وتم إخلاء سبيله لعدم ثبوت الاتهام عليه.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى إرفاقه بالمحضر الأصلي المحرر سلفا باختفاء الطفلة، وبإخطار النيابة أمرت بنقل الجثمان إلى مستشفى المنصورة العام الجديد “الدولي سابقًا” وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بتكثيف تحرياتها لكشف الجناة والقبض على مرتكبي الواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn