porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع شاب طعنًا على يد جيرانه في كفر الشيخ

مصرع شاب طعنًا على يد جيرانه في كفر الشيخ

#الدولة_الآن

 

كتبت: رحمة سيد

شهدت محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد مصرع شاب بطعنات نافذة في أنحاء متفرقة بالجسد على يد جيرانه في مركز دسوق.

تلقى اللواء “إيهاب عطية” مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء “أحمد نزيه” مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن باستقبال مستشفى دسوق العام المدعو “محمد م.” يبلغ “35” عامًا جثة هامدة وبه عدة طعنات، يقيم بعزبة شتا بقرية سنهور المدينة بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت القوات إلى مستشفى دسوق العام للوقوف على حقيقة الواقعة، متهمًا شقيق المجني عليه “أ. م.” المدعو “ح. ش.”، يبلغ 62 عامًا، وأبنائه “إبراهيم”، و”وليد”، و”مغاوري”، و”محمود”، و”حسان”، و”فتوح”، بالتسبب في قتل شقيقه عمدًا أمام منزله بعزبة شتا بناحية قرية سنهور المدينة، عن طريق التعدي عليه بالعصي والشوم بغرض شل حركته، وطعن الأب شقيقه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته.

كما تبين من تقرير الكشف الطبي أن المجني عليه به جرح نافذ بالرقبة أدى إلى قطع الوريد بالجبهة اليسرى، وجرح أسفل الأذن اليسرى، وجرح بالبطن من الناحية اليمنى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليمنى ناحية الكلى، وجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسرى، كاشفة التحقيقات الأولية عن وجود خلافات الجيرة بين المجني عليه والمتهمين، أسفرت عن تحرير محضر في نقطة شرطة قرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق من جانب أسرة المجني عليه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على عدد من الأشخاص لسرقتهم “2.1 مليون” جنيه من شخصين في البحيرة

#الدولة_الآن  متابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة البحيرة اليوم الأحد من ضبط “ثمانية” أشخاص ...

youporn