porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » مفاوضات بالجملة حول مدافع الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

مفاوضات بالجملة حول مدافع الأهلي خلال الانتقالات الصيفية

#الدولة_الآن

 

كتب : مختار شعبان
كشفت التقارير الصحفية عن دخول نادى نيس الفرنسى فى صراع شرس مع موناكو وجالاتا سراى التركي للتعاقد مع مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني  “محمد عبد المنعم”  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر موقع ” footmercato ” الفرنسي إن مدافع الأهلى يتواجد على رادار أكثر من نادٍ آخر خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي ، بخلاف بولونيا الإيطالي ، وأشارإلى أن المفاوضات تسير حالياً بين نيس الفرنسي وإدارة الأهلى، ومن المتوقع التوصل لاتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة حال استمرت المفاوضات .

بينما يعيد السويسري “مارسيل كولر” المدير الفنى للنادى الأهلى، مدافعه “محمد عبد المنعم” لقائمة فريقه التى تستعد لمواجهة المقاولون العرب فى الدوري ، بعد غياب عن مباراة الأهلى الاخيرة أمام البنك الأهلى، والتى فاز بها المارد الاحمر بهدف دون رد، بسبب رغبة “كولر” فى إراحة اللاعب لمشاركته المتتالية مع الفريق الفترة الأخيرة .

والجدير بالذكر بات الأهلي على بعد “أربع”نقاط فقط من الاحتفاظ بلقب الدوري للنسخة “الثانية” على التوالي، حيث سيعني وصوله للنقطة “79” حسم تتويجه بالمسابقة رسميا هذا الموسم، بغض النظر عن نتائج أقرب ملاحقيه بيراميدز .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزمالك يتأهل إلي نهائي السوبر المصري بعد فوزه على بيراميدز بركلات الترجيح

#الدولة_الآن  كتب: محمد إبراهيم حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرًا على فريق ...

youporn