porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “ثنائي” منتخب فرنسا الأولمبى يغيب عن مواجهة مصر بنصف نهائي باريس

“ثنائي” منتخب فرنسا الأولمبى يغيب عن مواجهة مصر بنصف نهائي باريس

#الدولة_الآن

 

كتب : مختار شعبان

تأكد غياب “ثنائي” المنتخب الفرنسي الأولمبي “مانو كوني” لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، “وإنزو ميلوت” نجم شتوتجارت عن مباراة مصر، المقرر اقامتها فى “العاشرة” مساء بعد غد الإثنين ، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس “2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى “11” أغسطس الجاري.

حيث أضاف التقرير أن “مانو كوني” سيغيب عن مباراة منتخب مصر الأولمبي لحصوله على الإنذار “الثاني” في مباراة الأرجنتين الماضية، ما جعله يخرج من حسابات “تييري هنري” مدرب منتخب فرنسا ، كما يغيب “إنزو ميلوت” عن المباراة المقبلة لمنتخب فرنسا بعد حصوله على الطرد المباشر في مباراة فريقه أمام الأرجنتين بالأحداث الفوضوية التي شهدتها نهاية اللقاء .

وذكر “تييري هنري” في تصريحات للموقع ذاته، (علمت من حكم مباراة الأرجنتين أن “ميلوت” حصل على بطاقة حمراء، لا يمكن أن تضع فريقك في هذا الموقف بهذه الطريقة، الحصول على بطاقة حمراء شيئًا عاديًا لكن ليس بهذا الشكل) .

والجدير بالذكر ان “ميلوت” لم يحصل على البطاقة بسبب المنافسة على الكرة، والمشاهد التي شاهدناها في نهاية المباراة كنا لا نريدها، وما حدث أزعجني ولم يعجبني، وفق النهاية تم منع لاعبًا من المشاركة في نصف النهائي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غدا .. منتخب التجديف يخوض منافسات نهائي بارالمبياد باريس

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت يخوض الثنائي المصري في التجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبد العال منافسات ...

youporn