porno.com
الرئيسية » أخبار » مباحثات مصرية مع شركة شل لتعزيز استكشافات الغاز وتسريع الإنتاج

مباحثات مصرية مع شركة شل لتعزيز استكشافات الغاز وتسريع الإنتاج

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

عقد المهندس “كريم بدوي”، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعًا مع “سيدرك كريمرز”، نائب الرئيس التنفيذي للغاز الطبيعي المسال بشركة “شل”، خلال مشاركته بمؤتمر جازتك في هيوستن الأمريكية، تناول اللقاء استعراض مشروعات “شل” الحالية في مصر بمناطق البحر المتوسط، البحر الأحمر، وغرب الدلتا، وناقش الطرفان خطط “شل” المستقبلية لزيادة الإنتاج وتعزيز استكشافات جديدة في ظل المزايدات العالمية والفرص المتاحة على بوابة مصر الرقمية للاستكشاف والإنتاج.

وخلال اللقاء تم بحث مشروع الإسراع في تقييم مناطق غرب المتوسط بعد معالجة البيانات السيزمية، ووضع خطة لإنتاج أول بئر في منطقتي شمال كليوباترا وشمال مارينا خلال العام المالي “2024/2025” .

كما ناقش الاجتماع خطط الشركة للانتهاء من تقييم مناطق عملها في البحر الأحمر ووضع خطة حفر لتلك المناطق، إلى جانب متابعة تنفيذ المرحلة “العاشرة” واستمرار تنمية المرحلة “الحادية عشرة” من اتفاقية منطقة غرب الدلتا البحرية بالمياه العميقة.

وأكد “سيدرك”على التزام الشركة بدعم قطاع البترول المصري لاستقبال المزيد من غازات منطقة شرق المتوسط، وإعادة تصديرها إلى أوروبا عبر مصنع الإسالة بدمياط، في إطار تعزيز دور مصر كمركز إقليمي لتجارة وتداول الغاز والبترول

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شراكة بين الحكومتين المصرية والأمريكية لحماية وحفظ التراث الثقافي المصري

#الدولة_الآن  كتبت: أميرة أيمن في فعالية ثقافية بحديقة المتحف القبطي بمنطقة مصر القديمة، تم إطلاق ...

youporn