porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يجتمع مع نظيره الروسي لمتابعة التعاون في البرنامج النووي المصري

رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يجتمع مع نظيره الروسي لمتابعة التعاون في البرنامج النووي المصري

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن محمد

التقى الدكتور “سامي شعبان”، رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، بالسيد “ألكسندر تريمبتسكي”، رئيس هيئة الرقابة النووية الروسية، لمناقشة التقدم المحرز في تنفيذ الاتفاقيات المشتركة المتعلقة بالإشراف على البرنامج النووي المصري، حضر اللقاء الأستاذ “رامي عفيفي”، كبير أخصائي التعاون الدولي والتواصل الاستراتيجي بالهيئة.

كما أعرب الدكتور “سامي شعبان” خلال الاجتماع عن شكره للجانب الروسي على التزامهم المستمر بتقديم الدعم والتعاون المثمر، مما ساهم في تعزيز مكانة الهيئة المصرية كجهة رقابية مستقلة على المستوى الدولي ،مشيرا إلى التحول الكبير الذي شهدته الهيئة المصرية في السنوات الأخيرة، حيث انتقلت من كونها مستقبلة للدعم إلى داعمة في مجالات بناء القدرات وإدارة المعرفة.

من جانبه، أكد السيد “تريمبتسكي” أن هيئة الرقابة الروسية ملتزمة تمامًا بالجدول الزمني المتفق عليه وبمواصلة دعم البرنامج النووي المصري، مشددًا على أهمية التعاون الوثيق بين الجانبين في تحقيق الأهداف المشتركة.

وفي ختام الاجتماع، وجه الدكتور “شعبان” دعوة لنظيره الروسي لزيارة المقر الجديد للهيئة في القاهرة لمتابعة التقدم والإنجازات المحققة، وقد رحب السيد “تريمبتسكي” بالدعوة وأبدى استعداده للزيارة قبل نهاية العام الحالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهيئة مدارس الجمهورية لاستقبال عام دراسي جديد

#الدولة_الآن  كتبت: إسراء محمد أعلنت الدكتورة “منال عوض”وزيرة التنمية المحلية، عن اتمام الاستعدادات وجاهزية المدارس ...

youporn