porno.com
الرئيسية » أخبار » وزير الصناعة والنقل يبحث تحديات المناطق الصناعية في سوهاج مع المحافظ والمستثمرين

وزير الصناعة والنقل يبحث تحديات المناطق الصناعية في سوهاج مع المحافظ والمستثمرين

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن محمد

ناقش الفريق مهندس “كامل الوزير”، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، التحديات التي تواجه المستثمرين في المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج خلال اجتماع موسع عقد بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية، حضر الاجتماع اللواء “عبد الفتاح سراج”، محافظ سوهاج، والدكتورة “ناهد يوسف”، رئيس هيئة التنمية الصناعية، إلى جانب قيادات الهيئة ورؤساء المناطق الصناعية بالمحافظة.

استعرض الوزير وضع المناطق الصناعية “التسعة” في سوهاج، بما في ذلك تلك التابعة للهيئة العامة للتنمية الصناعية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة،كما تمت مناقشة مشاكل متعلقة بالمرافق والبنية التحتية في بعض المناطق الصناعية، مثل عدم اكتمال المرافق وتدهور حالة الطرق.

وجه الوزير بضرورة تشكيل جمعية للمستثمرين في كل منطقة صناعية لتولي مهام الإدارة والصيانة، مؤكدا على سحب الأراضي غير المستغلة من المستثمرين وفقاً للمدد والإجراءات المحددة، كما تعهد بحل المشاكل المتعلقة بتوصيل المرافق والطرق، وتعزيز النقل الجماعي للعاملين بالمناطق الصناعية.

في ختام الاجتماع، أعلن الوزير عن مواصلة لقاءاته مع مستثمري المحافظات الأخرى، موضحا أهمية إنشاء وحدة دعم المستثمرين لاستقبال الشكاوى والمقترحات في العاصمة الإدارية الجديدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير قطاع الأعمال العام يشارك في افتتاح ملتقى “بناة مصر” في دورته التاسعة

#الدولة_الآن  كتبت: أميرة أيمن أكد المهندس “محمد شيمي” وزير قطاع الأعمال العام، أن التجربة المصرية ...

youporn