porno.com
الرئيسية » أخبار » انطلاقة جديدة لسلامة الغذاء في المطاعم السياحية خطوة نحو تجربة فريدة في مصر

انطلاقة جديدة لسلامة الغذاء في المطاعم السياحية خطوة نحو تجربة فريدة في مصر

#الدولة_الآن

كتبت: إسراء محمد

إلتقى الدكتور”طارق الهوبي” رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالسيد”محمد التاجوري” رئيس مجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية،وذلك لبحث وتعزيز سبل التعاون بين الهيئة والغرفة،ودراسة التحديات التي تواجه المنشآت والمطاعم السياحية ،وإزالة كافة العوائق،ذلك للنهوض بالسياحة المصرية .

وأكد الدكتور”طارق الهوبي” على أن الهيئة تعمل لتنظيم برنامج خاص يتضمن دورات تدريبية وورش ثقافة سلامة الغذاء لتحسين أداء العاملين، بما يسهم في الحفاظ على صورة مصر الدولية ،بما يتناسب مع مكانتها التنافسية دوليا ،وسمعتها السياحية بين الدول السياحية الكبري.

كما أوضح رئيس الهيئة القومية خلال الاجتماع أن الهيئة القومية لسلامة الغذاء تعمل حالياً على إعداد دليل اشتراطات خاص بالمطاعم والمنشآت السياحية، والذي سيساهم بشكل كبير في تسهيل عملية الامتثال للمعايير المطلوبة، مشددا على أهمية دعم الغرفة في تشجيع أعضائها على التسجيل والاعتماد بسرعة، بهدف تطوير المنظومة الغذائية في مصر، خاصة في القطاع السياحي، مما سيعزز من تجربة السياحة المصرية لزوارها.

وأشاد “الهوبي “بالدور الفعّال الذي تلعبه الغرفة، مؤكداً على ضرورة عقد اجتماعات دورية للتواصل المستمر ،ومناقشة التحديات وسبل التغلب عليها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء سيتم سحب الاراضى من المستثمرين الغير جادين

#الدولة_الآن  كتب: محمد حمدى فى إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية المستمرة التى يعقدها المهندس “كامل الوزير”رئيس ...

youporn